هل هى جريمة شرف
هل تم اغتيالها عقابا لها من ناكحها لأعتراضها غير الشرعى على قيامه بطاعة اوامر اللات و بمناكحته ما طاب له من نسوان غيرها ؟؟؟؟
هل هى حادثة
من لا يعرف سحر الدفترى
انها الفتاة الافغانية المحمدية التى حصلت بحمد اللات و توفيق منه و الصلاة و السلام على انكح المرسلين على جائزة ملكة جمال آسيا عام 2003 فى وسط ضجة كبيرة بسبب كونها المرة الاولى منذ نهد المحمدية و صدرها التى تصل فيها ولية محمدية الى تلك المكانة العالية المرفوعة و المقام المحمود
و بالطبع كما تجاهل المحمديين حقيقة أن المحمدى أحمد زويل اسرائيلى الجنسية اقام فى اسرائيل سنوات عمل خلالها مدرسا لتطبيقات الليزر بمعهد التيكنيكيون الصهيونى التهويدى اللعين حصل خلالها و بسبب الخدمات الجليلة التى اداها لدولة اسرائيل و لجيش الدفاع الاسرائيلى و الصناعات الجوية الاسرائيلية على جائزة بنيامين فرانكلين للعلماء الإسرائيليين الذين قدموا خدمات جليلة لدولة اسرائيل و التى يمنحها الكنيست الصهيونى التنصيرى التهويدى لعنه اللات و يسلمها للفائزين بها رئيس وزراء الكاين الصهيونى اللعين و الذى كان وقتها الصهيونى بيبى نيثان ياهو الذى يعتبر بحق اكثر رؤساء الوزراء الاسرائيليين الذين استطاعوا ان يحفروا لانفسهم اسما كبيرا فى سجلات الكراهية العربانية المحمدية .
حيث بدلا من ان يلعن العربان المحمديين زويل الصهيونى الذى عمل فى خدمة الصناعات الجوية الاسرائيلية و جيش الدفاع الاسرائيلى و معهد التكنيكيون الاسرائيلى عشرة سنوات
أقاموا له فى مسقط رأسه (الذى لا يحمل جنسيته!!) الافراح و الليالى الملاح و تمت تسمية المدارس على اسمه بل و المعاهد الازهرية و الجوامع على اسمه !!!
بل و تمت تسمية الميادين و الشوارع فى كل محافظات مصر على اسمه و تمت تسمية القاعات فى المكتبات العامة على اسمه
بل و اقامت المجالس المحلية المصرية الاستقبالات الشعبية الرمزية له و التى تخللتها الزينات و رقص التنورة و رقص النقرزان و رقصة بنت العمدة و رقصة عجين الفلاحة و نومة العازب و رقصة الرجل و الحصان على انغام السلام الوطنى لجمهورية مصر النكاحية نشيد المجاهد على الجبهة : بحبك يا حمار و باعزك يا حمار و بازعل قوى لما حد يقولك يا حمار !
و كما لم يتساءل أحد فى بلد الازعر النكيح لماذا اثناء كل تلك الاحتفالات بنيل العالم العربانى الجليل العارف باللات احمد بن زويل جائزة بنيامين فرانكلين العلمية لم يتم عرض اى صور او فقرات مصورة له و هو يتلقى تلك الجائزة او يتسلمها !!!!!!
الكل كان يعلم ان عرض صورة تسلم الجائزة لأحمد ابن زويل و هو ينحنى على يد بيبى نيثان ياهو رئيس وزراء الكيان الصهيونى لا يتلاءم مع الاجواء الاحتفالية التى يشارك فيها الجميع من الحمار صاحب اغنية بحبك يا حمار و حتى المرشد العالم لتنظيم الاخوان الارهابيين !! و حتى الشيخ محمد حسنى مبارك حامى حمى اللات راعى رعاة جوائز حفظة القرآن الباكستانيين و الافغان و الاب الروحى لأحتفالات ليلة القدر التى هى خير من ألف شهر و منشئ فروع جامعة الازعر النكيح من ادربيجان الى قرقيزستان و حتى اليمن و غزة-استان و الجزائر-استان
مقر لجنة الترشيحات لجائزة بنيامين فرانكلين الاسرائيلية للعلوم
فالكل كان يستعبط بإرادته و هو يعلم ان جائزة فرانكلين الاسرائيلية هى جائزة يمنحها الكنيست الاسرائيلي و يسلمها لحائزيها رئيس وزراء الكيان الصهيونى لعنه اللات و داخل الكنيست التهويدى لعنه اللات داخل مدينة اورشاليم الصهيونية و العياذ باللات و هى جائزة لا تٌمنح الا لمواطنين اسرائيليين خدموا بعلومهم جيش الدفاع الاسرائيلى
كل ما اهتم به الاعلام المصرى هو الفخر الشديد ببول البعير و التاكيد على ان تلك الجائزة تعادل فى قيمتها العلمية بل تفوق جائزة نوبل فى العلوم !!!
و اكد ايضا ان تلك الجائزة معتمدة كترشيح رسمى من قبل لجنة نوبل أى أن الحائز عليها يترشح بصورة اوتوماتيكية لنيل جائزة نوبل فى العلوم فى العام التالى لحصوله عليها .
كل هذا الكلام دون ذكر حرف واحد على كونها جائزة يهودية صهيونية يمنحها الكنيست الاسرائيلى لمواطنين اسرائيليين خدموا جيش اسرائيل و صاحبها بنيامين فرنكلين هو رجل الاعمال الصهيونى الممول للاستيطان الصهيونى
سبحان اللات مُفتن القلوب فينك يا رسول اللات
كل هذا بذاته حدث مع الاخت فى اللات سحر الدفترى فالجميع يغطى نبا حصولها على لقب ملكة جمال آسيا بعد احداث 11 سبتمبر لتعيد الوجه المشرق للمحمدية الى الاشراق و التلألؤ
دون ان يتم نشر صور ام المؤمنين بالمايوه البكينى فى احتفالية تسلم الجائزة
بالطبع لم تستقر سحر كثيرا فى افغانستان بعد ان تجردت من لجامها الشرعى و ظهرت بالمايوه البكينى حيث طاردتها عروض شركات السيارات لتظهر ببشرتها السمارء بجوار سياراتهم فى معارض السيارات
و نظرا لان لون السيارات الابيض الفضى المعدنى اصبح هو الموضة الرئيسية لالوان السيارات منذ بداية الألفية الثالثة اصبح الطلب على سحر الدفترى كبيرا لشركات السيارات الاوروبية
انتقلت سحر الدفترى الى لندن عاصمة الضباب لعنها اللات و التى تعتبر العاصمة الاولى لتصفية نجمات السينما المحمدية الكاسيات العاريات بإلقاؤهن من شرفات الابراج المرتفعة و العاصمة الاولى لتصفية عملاء المخابرات المنشقين عن اجهزة مخابرات العالم المحمدى بإلقائهم بذات الطريقة من شرفات الابراج المرتفعة حبا فى كتم اسرار المخابرات المحمدية عن عموم المحمديين فلا تسألوا عن امور ان تبدى لكم تسوءكم
فى لندن تحولت تلك الفتاة الرقيقة الساذجة الأفغانية المحمدية السمراء الى نجمة من نجمات المجتمع المحمدى فى بريطانيا حيث كانت ترتدى اللجام المحمدى لتظهر فى اجتماعات منظمة البرلمان العالمى لمحمديو بريطانيا العظمى و غيرها من تنظيمات المحمديين فى المجتمع البريطانى ثم ترتدى عدة الشغل (المايو البكينى) ليتم التقاط الصور لها بجوار احدث السيارات الروفر و الأوستين مارتن
تعرفت هناك على الملياردير المحمدى رشيد جميل فعرض عليها ان ينكحها على كتاب اللات و سُنة نبيه الانكح على شرط ان تتوقف عن التعرى و ان تلتزم باللجام الشرعى بعد عقد الأنكحة بين اربه و فرجها
و على الفور لم تتردد سحر فى الموافقة و عقدا زواجا مدنيا بريطانيا بالاضافة إلى عقد الانكحة الشرعية المحمدى على طريقة انكحتك فرجى فيرد عليها بان إربه قبل نكاح فرجها و سبحان اللات مؤلف الإروب و الفروج
بدات سحر الدفترى تتقصى صحة النبأ تنفيذا لاوامر سيد الناكحين فى المسألة الافكية العيوشية : يا ايها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوم بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
غير ان كل ما سمعته سحر ساءها فندمت ان تقصت النبأ مصداقا لقوله تعالى يا ايها الذين آمنوا لا تسألوا عن امور ان تبدى لكم تسوءكم
فكل المعلومات تؤكد ان الرجل يوجد على ذمته بالفعل اربعة زوجات و ان سحر ليست الا واحدة من ملك يمينه ينكحهن او يفخدهن بالحلال دون أن يكن له زوجات ما دمن مستبرآت
سحر الدفترى لم تكن جاهلة فهى تعلم الفروق الشرعية بين الزوجة و ملك اليمن
صحيح ان كليهما تندرجن تحت بند " منكوحة شرعية " غير ان الاولى ترث ناكحها اما الثانية فيا ولداه لا ترث ناكحها اذا فاضت روحه الناكحة الى احضان حوره و ما بين ادبار غٌلمانه الثمانية عشر ألف و خمسمئة
فلم تتجاهل الامر و نظرا لانها كانت تدوام فى افغانستان على الاستماع لبرنامج " كيف تحفظين فرجك "و الذى كانت تقدمه المربية الفاضلة أبلة "نكحات " فى الاذاعة الافغانية التى تعلمت على يديها أسهل الطرق لحفظ الفرج بورق الجرائد المشبع ببول البعير البكرية فى الصيف و بشكائر اسمنت بورتلاند الفارغة فى الشتاء و كيفية حشوه بنفتالين البلية و بودرة العفريت منعا للعتة و البق و الأكلان و كل المواهب التى اهلتها على ان تتفوق على قريناتها من الصين و الفلبين و تايلاند كوريا و اليابان و فتايات الجيشا تفوقا لم يسبق رصده يوضح بجلاء مدى تفوق المحمدية على غيرها من الديانات الكفرية
و كان من اهم ما تعلمته سحر خوادجى الدفترى على يد المعلمة القديرة الابلة "نكحات" آداب النكاح فقد دأبت ابلة "نكحات" على حض الولية الافغانية على الخضوع و الخنوع لناكحها تنفيذا لامر سيد الناكحين " لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت الزوجة أن تسجد لزوجها " لذلك فقد سمحت سحر طوال فترات نكاحها القصير للشيخ رشيد جميل ان يلعب كل الالعاب من بريلا بريلا بريليلا و نطة الانجليز و عسكر و حرامية و الحوكشة و الأولى و الدبة وقعت فى البير و صاحبها واحد خنزير
غير انه و نظرا لان سحر خوادجى الدفترى هى ولية محمدية ناقصة عقل و دين فقد نست من نقصان عقلها و دينها اهم ما كانت تختتم به أبلة " نكحات " كل حلقة من حلقاتها و هو قولها : "أختى المنكوحة الافغانية يا زهرة الحركة الوطنية إياكى ثم اياكى ثم اياكى ان تنكحى نفسك فقد قالت الحميراء الحوراء عيوشة النعنوشة ملكة الشقق المفروشة رضوان اللات عليها " أيم إمراة نكحت نفسها فنكاحها باطل " اختى المنكوحة الافغانية يا زهرة الحركة الوطنية أياكى ان تتخذى امر نفسك فقد قال ناكح البرية عليه صلوات اللات و تسليمه "ما إنصلح أمر قوم ولوا امرهم لإمراة" و فى رواية اخرى "خابت جماعة ولوا امرهم لإمراة" و فى رواية ثالثة بإذن اللات " لن يفلح قوم ولوا امرأة عليهم "
لذلك فقد اخذ نقصان العقل و الدين بسحر بعنان فعالها فتولّت امر نفسها و نسيت انها ولية محمدية من زهرة الحركة الوطنية جهادها فى فراش ناكحها
و نظرا لان سحر الدفترى نشات بالمدرسة الوهابية و هى تطبق فى كل فعالها قوله عليه انكح الصلوات و السجدات :إعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا و اعمل لآخرتك كانك تموت غدا
فصرخت سحر فى وجه رشيد جميل قائلة بانها عرفت بانه متزوج باربعة منكوحات اخريات و انها بالنسبة له شرعا ما هى الا ممن ملك بيمينه من منكوحات حلال زلالا رزقا طيبا لا ربا و لا ريبة و انها لا ميراث لها
و عليه اذا اما ان يستبرئها من نكاحه و يمتنع عن مناكحتها سواء فرجا او دبرا بإذن اللات و الا فانه عليه ان يعوضها بماله عن نصيب زوجة من زوجاته فى ثروته
و لان رشيد جميل هو ذكر محمدى نكيح طويل الإرب كامل العقل و الدين فقد اخبرها بانه اضطر للكذب عليها كنوع من انواع العبادة تنفيذا لأوامر ناكح البرية "
عن الترمذي عن أسماء بنت يزيد رضى الله عنها قال :قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الكذب كله على ابن آدم حرام إلا في ثلاث خصال : رجل كذب على امرأته ليرضيها ، ورجل كذب في الحرب فإن الحرب خدعة ، ورجل كذب بين مسلمين ليصلح بينهما"
و نظراُ لانك من النسوان اللائى أفاء اللات على إربى بفروجهن فإنى مامور بالكذب عليكى فهل لو كنت أخبرتك انك لست منى بزوجة و انما انت ملك يمين كان سيرضيكى ؟؟ هل كان سيسعدك , انك و اللات لناقصة عقل و دين
لا تسألى عن امور ان تبدى لك تسوءك فان نفس الإرب الذى انكحك به هو ذات الإرب الذى انكح به شقائقك من ازواجى رضوان اللات عليهن
و نظرا لان سحر خوادجى الدفترى كانت بإقامتها فى وسط الانجليز الكفرة النٌصارى التنصيريين اليهود الصهيانة الكفرة قد تطبعت بخبائث طباعهم و تخصلت بخبائث خصالهم من قبيل حقوق النسوان و كرامتهن و غيرها من الافكار الكفرية التى لا يقول بها الا كل خنيث كفور فقد غلظت رقبتها و سدت آذانها فلم تسمع لصوت الايمان المحمدى
فقد بدى جليا أنها بتأثرها بهؤلاء الكفرة لعنهم اللات قد انطلبق عليها قوله نكح حوره " من تشبه بقوم فهو منهم "
و هنا ظهرت الحكمة من تحريم سيدى ناكح الحصى و الطين على المحمديين من ذكران و بكارى و منكوحات بالاقامة بين اظهر الكافرين فى قوله عليه انكح الصلوات " أنا برئ من كل مسلم يقيم بين اظهر المشركين "
هل خاف الشيخ رشيد جميل من القانون البريطانى الذى إذا لجات له ملك يمينه الافغانستانية سحر الدفترى فإنه سيسجنه بتهمة النصب و الاحتيال لزواجه من الافغانستانية سحر الدفترى و هو ليس بأعزب ؟؟ (فالاعزب فقط هو الذى يسمح له القانون البريطانى بالزواج) خاصة و ان احدى زوجاته و ام اولاده مقيمة معه فى بريطانيا و مسجلة كزوجة له مما يجعل التهمة ثابتة عليه !!! ام ان كل ما رآه الشيخ رشيد جميل فى الموقف هو ولية محمدية عـــوجـــاء يتجلى عوجها فى نشوذ فرجها و مقاومتها إرب ناكحها
لم يعرف وقتها الشيخ رشيد جميل لماذا اراد فى وسط تلك المشاجرة التى ظهر فيها كٌفر سحر الدفترى لماذا اراد ان ينكحها فورا على كتاب اللات و سنة نبيه الانكح كأحسن النكاح اراد ان ينكحها كما لم ينكح من قبل .
غير ان كتاب اللات و سنة نبيه عليه انكح آيات التنكيح لم يتركا لنا شيئا الا و فسرا لنا سببه و علته و صدق سيدى و معلمى فى مادتى النكاح و الفخاد عندما قال عنهما باننا لن نضل بعدهما فصدق سيدى و معلمى و معلم البشرية الاول فى مادتى النكاح و الفخاد فى قوله عن النسوان المحمديات المؤمنات " خلقت المرأة من ضلع اعوج اذا حاولت اصلاحة كسرته واذا تركته اسمتعت بها وهي على عوج " فكلما بدى من اقوال سحر خوادجى الدفترى كفرا و كلما بدى من اقوالها زندقة و كلما بدى من اقوالها شططا و كلما بدى من اقولها عـــوجـــا كلما احس الشيخ رشيد جميل انه يريد ان ينكحها اكثر على كتاب اللات و سٌنة نبيه الانكح فلا استمتاع بالولية المحمدية الا و هى على عوج فلا متعة الا فى عوجها و هى المخلوقة من ضلع اعوج انشاء اللات
صرخت سحر الدفترى فى وجه الشيخ رشيد جميل بانه نسى انه وقع معها عقد زواج مدنى بريطانى وفقا للقانون البريطانى الذى يفترض بمن يوقع على عقد زواج انه غير متزوج و فى حالة كونه متزوجا يعد مزورا فى اوراق رسمية و يتم الزج به فى غياهب السجون لسنوات
هل نسيت يا رشيد اننا نعيش بين اظهر المشركين بالمخالفة لاوامر رسول النكح و الذبح
عليك ان تدفع لى فورا ميراث زوجة و الا فإننى سأزج بك فى سجون بريطانيا لسنوات طويلة
لم يكن الشيخ رشيد جميل يسمع من اقوال سحر حرفا واحدا !! فقد أصمّت الرغبة النكاحية أذنيه فماتت كل الحواس لديه الا حاسة واحدة هى الحاسة الإربية الفرجية .. لا نعلم ما الذى استثار حب النكاح فجاة فى رشيد جميل ربما ان الشيخ رشيد جميل قد راى منها نشوذا او رفضا او تمهلا فى النكاح !! و هذا عوج و لا متعة الا فى عوج الولية المحمدية
اللات يعلم و رسوله و المحمديون بإذن اللات و لما كنا نحن من الكافرين الملاعين المشركين فمن اين لنا بالعلم الذى لدى هيئة علماء المحمديين !!ّ
غير ان الشيخ رشيد جميل دائما ما يحتفظ بكرامة منكوحاته الشرعيات محفوظة مصونة فى درجة الصفر سليزيوس داخل سورة النسوان بكتاب اللات
و يكفى منكوحات الشيخ الشرعيات من ازواج و ملك يمين و محظيات ان المحمدية قد ارتقت بهن الى ارقى المراتب و المخدات حتى انه يوجد فى كتاب اللات سورة كاملة اسمها سورة النسوان موجودة بجوار السورة التى ارتقت بالبقر الى اعلى مراتب الرقى فهل يوجد فى كتاب التنصيريين الكفرة النُصارى الملاعين و اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود سفرا واحدا او حتى اصحاحا واحدا اسمه اصحاح البقرة او إصحاح الفيل او إصحاح الذبابة او اصحاح البرغوث او اصحاح السحلية ناهيك عن انه لا يوجد و لو اصحاحا واحدا اسمه اصحاح النسوان
ربما انه من سوء حظ سحر الدفترى ان كرامتها وضعها الشيخ فوق تلك الآية فى سورة النسوان التى يتجلى فيها تكريم اللات للولية المحمدية لقد تلامست كرامة سحر خوادجى الدفترى مع قوله تناكح " الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان عليا كبيرا "(الجملة 34 من سورة النسوان) فإذا بسحر تحاول ان تدفع عنها أرب ناكحها فإذ هو يعظها قائلا انتكحى يا حٌرمة فلا تتعظ و لا تنتكح فيقول لها ساهجرنك يا حٌرمة و انكح بقية منكوحاتى بغسل واحد فى ساعة واحدة و قد اتانى اللات بحبة فياجرا قوة مئة شاب فى الجماع فكانت سحر تسمع و لا تخنع فما كان منه الا ان نفر بها النفرة الصغرى منفذا امر اللات فى سورة النسوان فضربها ضربة واحدة بإذن اللات فسقطت من اعلى البرج اللندنى بحى بيكادلى الى أرض الشارع بذات الطريقة التى سقطت بها سعاد حسنى و اشرف مروان و كادت سوزان تميم ان تلحق بهم لولا فرارها الى دبى حيث تم نحرها هناك بطريقة الشيخ محفوظ نحناح زعيم الجبهة المحمدية للانقاذ بالجزائر الشقيق
لم تتفاجأ شرطة اسكتلنديارد بالطريقة التى ماتت بها الشابة الافغانستانية السمراء ذات الثلاثة و العشرين ربيعا
فقد إعتادت شرطة اسكتلنديارد على الطريقة التى تموت بها الحريم المحمدية فى العاصمة اللندنية اذ أن شرع اللات يطبق بصورة شبه علنية فى العاصمة البريطانية لندن استان تحت سمع و بصر غٌلمان رسول اللات فى حزب العمال البريطانى المؤلفة قلوبهم
صحيح انه تم القبض على الفور على الناكح رشيد جميل و وٌجهت اليه رسميا تهمة القتل و لكن لا شهود و لا دليل قطعى على ان الولية المحمدية ملكة الجمال الافغانية زهرة الحركة الوطنية قد تم دفعها عنوه الى خارج نافذة منزل ناكحها بالبرج اللندنى
لقد اتقى رشيد جميل اللات اكثر من كل المعانى الانسانية الكفرية التى يتقول بها البريطانيين الكفرة الملاعين التى داسها بإربه بقسوة و نكحها حبا فى اللات و فى كتاب اللات و بالذات فى سورة النسوان
و نظرا لان من يتقى اللات يجعل له مخرجا فلم يطل الامر برشيد جميل داخل السجن الكفرى فخرج حرا طليقا
ربما لم يبكى احد تلك الفتاة الافغانية المحمدية ذات الثلاثة و العشرين ربيعا كما بكاها " جياص الدين صديقى" رئيس البرلمان المحمدى لعموم محمديو بريطانيا العظمى الذى قال انه حاول مرارا و تكرارا استصدار فتاوى من ائمة الامة المحمدية بتحريم نكاح ملك اليمين غير ان فقهاء هذه الديانة يرفضون تقييد نكاح ملك اليمين
اذا سيتم غلق ملف التحقيق فى مقتل تلك المنكوحة المحمدية على الارض البريطانية ذلك ان غٌلمان رسول اللات فى حزب العمال البريطانى يميلون لاستمرار الحلف بين الشيوعية الالحادية ممثلة فيهم مع التطرف المحمدى متمثلا فى كل قطعان العربان المحمديين و الافغان المحمديين التى تهجع من ديارها الى لندن التى تحولت الى لندن استان و اصبحت لغتها الرسمية هى اللغة الاردية التى هى خليط من الهندية و الفارسية و بول البعير البكرية
طالما بقى العمال فى الحكم سيظل الوضع متفاقما و سيزداد تفاقما و ستستمر جيف الحريم المحمدى فى التساقط من اعالى الابراج فى لندن استان انها حالة التعايش السلمى بين الويسكى الاسكوتش و بول البعير البكرية و قوانين الحضارة الغربية النُصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكفرية و بين قوانين و شرع المحمدية النكحانية التى يُغمض القضاء البريطانى و الشرطة البريطانية عيونهم عن جرائمها
ستظل حكومة بريطانيا العمالية ساكتة على تطبيق المستوطنين العربان المحمديين و الافغان المحمديين لكتاب اللات و سنُة نكوحه هكذا علنا فى بريطانيا-استان
على اساس ان السلطة لا تتدخل ما دامت تلك الافاعيل تتم من نٌكاح محمديين فى منكوحاتهم المحمديات و يا داخل بين الإرب و الفرج ما ينوبك الا الحرج ؟؟