الشيخ يوسف البدرى يحمى فروج امهات المؤمنين من إروب الجن النكّاحّة الكافرة ب 800 جنيه للفرج



الشيخ يوسف البدرى يقوم بعد أجره عن إخراج إرب الجن الاحمر النّكّاحّة من فرج الولية المحمدية


داب الشيخ يوسف البدرى على التفاخر فى كل مكان و زمان بعدد النُصرانيات و اليهوديات اللائى نكحهن و دائما ما يدعى ان إربه صلى اللات عليه و سلم لم يسعى يوما لفرج نُصرانية او يهودية بل ان الرجال النُصارى و اليهود من ذوى النسوان النٌصرانيات و اليهوديات هم الذين كانوا يتذللون اليه لينكح بناتهم و اخواتهم بسبب ما سمعوه عن قوته الإربية التى جابت اخبارها المعابد اليهودية و الكنائس النُصرانية

فكم من مرة سمعت شريط لجزار الارتيست الذى سبق ان افتى بقطع ايدى و أرجل نصف ارتيست الامة المحمدية من خلاف و دق السيخ المحمى فى صراصير ادبارهم فى احدى وسائل المواصلات (أثناء دراستى الجامعية) و هو يشرح كيف كان يتذلل له الرجال اليهود فى فرنسا حتى يقبل ان ينكح بناتهم و اخواتهم من نساء اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود و كيف كان يرفض فى البداية غير ان قلبه كان يرق لذل الرجال من اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود و هم يتذللون له لكى ينكح بناتهم و اخواتهم فيقبل فى النهاية مناكحتهن على كتاب اللات و سنة نبيه الانكح شريطة ان يحفظن الفرنسات نَص تلك التعويذة السحرية باللغة العربانية :
أنكحتك فرجى على كتاب اللات و سنة نبيه الانكح
و ذلك حتى يرد علي تعويذة منكوحته بنطقه حروف تلك التعويذة السحرية بقوله :إربى قبل مناكحة فرجك على كتاب اللات و سُنة نبيه الانكح و اللات الموفق.

شاهدت منذ بضعة اشهر الشيخ يوسف البدرى على قناة الجزيرة و هو يقسم انه ليس معاديا للنُصرانية الكٌفرية و لا اليهودية الشركية و ليس مؤيدا لذبح اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود و النٌصارى الكفرة الا اذا كان ذلك الذبح لمصلحتهم طبعا!!! و قد قدم للمشاهد دليلا قطعيا على حبه للكفرة اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود و المشركين النُصارى الكفريين و هذا الدليل القطعى هو انه لا يعرف و لا يستطيع ان يُحصى و لو حتى بالتقريب عدد النُصرانيات و اليهوديات اللائى نكحهن فى فرنسا وحدها ناهيك عن النسوان النُصرانيات و اليهوديات اللائى نكحهن على كتاب اللات و سُنة بيه الانكح فى بلد الازعر النكيح



الشيخة عبير بنت صبرى إحدى منكوحات الشيخ يوسف البدرى صلى اللات على إربه و سلم

و طبعا التاريخ النكاحى الحافل للشيخ يوسف البدرى هو تاريخ حافل و لا شك خصوصا فى ميدان فروج اليهوديات الكفريات و النٌصرانيات الشركيات لعنهن اللات اجمعين و هو تاريخ يشهد بسماحة المحمدية فى المجالات الإربية الفرجية و تفوق إروب المحمديين على إروب أتباع الديانات الكفرية لعنهم اللات اجمعين

لقد تابع الباحثين المُشركين كل ما كتبه كتاب العِبَرْ و السِيَرْ الأقدمين من عِبَرْ الإروب و قصص و سيّر الفروج فلم يجدوا للتاريخ الإربى الفرجى لمولانا شيخ مشايخ المحمدية و قائد جبهة علماء الازعر النكيح و لتاريخه الإربى الفرجى العريض ما يمكن ان يضاهيه أو ينافسه الا تاريخ سيدنا كازانوفا رضى اللات عنه و إرضاه و سيدنا زوربا اليونانى عليه رضوان اللات و سيدنا انكح العالمين محمد ابن عبد منات ابن كــلاب صلى اللات عليه و سلم

غير اننى كثيرا ما لاحظت ان الاخوات من امهات المؤمنين من زميلات العمل و الدراسة اللائى كن تركبن معى فى وسائل الموصلات العامة التى فقهّتنا فى دين اللات و علمتنا اصوله بحمد اللات كٌنّ دائما ما تبدين تبرمهن الشديد من تفاخر مولانا الشيخ يوسف بن البدرى بتاريخه الحافل فى الوحدة الوطنية الإربية الفرجية
حيث كن تتسائلن :إذا كانت إروب المحمديين منشغلة الى هذا الحد بالجهاد فى فروج الكافرات لعنهن اللات فمن الذى سينكح امهات المؤمنين خاصة من لم يتم تختينهن بصورة شرعية محمدية سليمة و تم الاكتفاء بقطع البظر الخارجى للفرج فقط اثناء تختينهن فى سبيل اللات علما بانه بسبب التأثير الصهيونى لفراخ الجميعة اصبحت طاقة القوة الإربية المركزية لإروب الرجال المحمديين محدودة للغاية ؟؟؟؟


المدرسة الشرعية الميكروباصية تويوتا هاى لوكس للفقه المحمدى

و كانت الاخوات امهات المؤمنين تسألننى فى الميكروباص دائما : هل ننكح نفوسنا يو مولانا ؟؟؟؟
فكنت انهاهن عن هذا الوسواس الخناس الذى يوسوس فى فروجهن محاولا خدش غشاء البكارة فيها فكنت اصرخ فى وجوههن :خسئتى يا ولية ثكلتك امك يا قارورة الفسوق ,صحيح ناقصة عقل و دين مخلوقة من ضلع اعوج اذا حاولت اصلاحه كسرته صحيح انكن حبائل الشيطان لعنكن اللات اجمعين,أعوذ باللات من غضب اللات , فما انصلح امر قوم ولوا امرهم لأمرأة و خابت جماعة ولت امرها لإمرأة وقانا اللات شر فتنة النساء و الـــكـــلـــب الأسود
ثم اختم زجرى لامهات المؤمنين مستشهدا بما علمتنى إياه الحميراء عيوشة النعنوشة ملكة الشقق المفروشة رضوان اللات عليها مما اخبرها به فيض علم رسول اللات : "أيم إمرأة نكحت نفسها فنكاحها باطل باطل باطل "

ربما اننى كنت ابالغ قليلا فى زجرى و زبرى و إنتهارى لزميلاتى من امهات المؤمنين فى مدرسة تويوتا هاى لوكس الشرعية , كثرا ما كان يتردد صوت رسول اللات فى اسماعى و هو يزجر غٌلامه اسود اللحم مقطوع الإرب اٌم المؤمنين انــجـــشـــة عليه الصلاة و السلام قائلا له : رفقا بالقوارير و يقصد المنكوحات !
لقد كنت اعرف سبب عصبيتى فى انتهارى و زجرى و زبرى لتلك القوارير المنكوحة فأنا كنت ارى فى كلامهن بعض المنطق الذى لا استطيع ان اجيب عليه فمن فعلا سينكح كل تلك الفروج المحمدية الموجودة بين افخاد امهات المؤمنين .غذا كان انكح رجال العصر شيخنا الجليل يوسف البدرى رئيس جبهة علماء الازعر النكيح مشغول فقط بمناحكة النسوان النُصرانيات الشركيات فى فرناس و النسوان اليهوديات الكفريات فى اسرائيل ؟؟؟

لم اكن اعرف إجابة لهذا السؤال إلى ان بدات مدرستى الفقهية التى تفقهت فيها فى علوم الدين المحمدى الا وهى مدرسة تويوتا هاى لوكس تتناول فيما تبثه من علم شرعى اخبار ظهور طائفة جديدة من الجن الاحمر تسمى طائفة الجن الأحمر النكيحة و هم من الجن الكافر و ان تلك الطائفة تقوم هذه الايام بإستغلال التأثير السلبى لفراخ الجمعية على إروب المحمديين و تدخل بيوت المحمديين و تنكح امهات المؤمنين فتحسن نكاحها فرجا و دبرا دون ان تقول الولية المحمدية للجن النكيح :انكحتك فرجى على كتاب اللات و سٌنة نبيه الانكح و دون ان يجيبها الجنى النكّاح بأن إربه قبل قبل مناكحة فرجها على كتاب اللات و سٌنة نبيه الانكح

تزايدت اخبار هذه الطائفة من الجن النكيحة فى الايام الاخيرة و بعد ان كانت الولية المحمدية تكتم امر مناكحة الجنى النّكّاح لها طوال الليل و كانت تحاول ان توهم نفسها بان ما حدث من مناكحة هو مجرد احلام كفرية من وساوس الوسواس الخناس الذى يوسوس فى صدور الناس من الجنة و الناس فيجردهن من اللباس و يغرقهم فى البوتاس
و نظرا لان البوتاس هارى كاوى حامى فلم تطق النسوان المحمديات الصبر و بدان تبحثن عن الحل لتلك الكارثة التى هددت الامن القومى المصرى فى اعز ما يملك فى تلك البقعة الغالية العزيزة من مواقع السيادة المصرية
و نظرا لان السيد الرئيس محمد حسنى مبارك اكد اكثر من مرة ان غشاء البكارة هو خط احمر و اكد الوزير ابو الغيط اكثر من مرة ان مصر لن تقبل بوجود مراقبين دوليين سواء فرنسيين او الامريكيين او حتى اسرائيليين اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود يعينهم مجلس الامن الدولى لمنع تهريب إروب الجن النكيحة لفروج امهات المؤمنين

فقد اجتمع السيد الرئيس محمد حسنى مبارك بالمجلس الاعلى للامن القومى و المجلس الاعلى للشباب و الرياضة و المجلس الاعلى للفتوى و التشريع و المجلس الاعلى للشئون المحمدية لتدارس الامر خاصة و ان استمرار الجن النكيحية على فعالهم فى فروج المحمديات سوف يجبر مجلس الامن على ارسال المراقبين الدوليين وفقا للفصل السابع و ان امتناع مصر عن استقبال المراقبين الدوليين سوف يهدد سريان المعونة الامريكية و اذا كان غشاء البكارة هو خط احمر فالمعونة الامريكية النُصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكفرية هو خط احمر منه كما ان الجن النكحى الاحمر أحمر و احمر و أحمر

تم استدعائى على عحل بصفتى رئيس المجلس الاعلى للإرب و الفرج بالأزعر النكيح لحضور الاجتماع و عند وصولى وجدت السيد الرئيس غاية فى الارتباك و هو يسال كل رؤساء المجالس العليا و القومية المتخصصة عن الحل بينما كنا جميعا فى صمت مُطبق

غير انه و كما انه فوق كل ذى إرب نكيح فإنه فوق كل ذى علم عليم
لذلك فقد قلت للسيد الرئيس انه ربما ان انكح رجال هذا العصر مولانا الامام الاكبر يوسف البدرى حفظ اللات إربه و متعه اللاتم بالفرنسيات من يهوديات و نصرانيات كفريات لديه الحل و هو يعرفه حتما غير انه يكتمه عن رجال الامة و لن يبوح به الا بعد ان يصل الاخوان للحكم حتى يثبت بالدليل القطعى ان الحل هو الحبل

و بعد انتهاء الجلسة الطارئة لرؤساء المجالس العليا و القومية المتخصصة

ربما ان كلامى فى الاجتماع قد تسرب بوسيلة او باخرى للمحمديات المنهكات من مناكحة الجن النكّاحة لهن اثناء النوم و كان من اولئك النسوان ولية محمدية اسمها فاطمة الزهراء تعمل صحفية فى جريدة الفجر المحمدية و قد ضاقت ذرعا بحالة الصداع المزمن التى تعانيها يوميا و تستيقظ عليها


الشيخ يوسف البدرى فى لقطة تذكارية مع احدى ضحاياه اللائى تصور انه نصب عليهن فى الثمانمئة جنيه و هى الصحفية فاطمة الزهراء الصحفية بجريدة فجر المحمدية

إتصلت ام المؤمنين فاطمة الزهراء التى تعمل صحفية فى جريدة فجر المحمدية بمولانا الشيخ يوسف البدرى رعى اللات إربه تليفونيا و صارحته بحالة الصداع المزمن التى تعانيها منذ شهور فور استيقاظها من النوم فاكمد لها مولانا رئيس جبهة علماء الازعر النكيح بانها تتعرض يوميا لقيام جنى احمر نكحاوى من قبيلة "حمرى جمرى دحا دحا " و هى قبيلة من الجن الاحمر النسوانجى الواحد فيها قوة إربه لا تقل عن سبعة ريختر بقدرة ميكانيكية لا تقل عن 64 نكيح ميكانيكى و أفهمها رئيس جبهة علماء الازعر النكيح ان هذا الجنى الاحمر هو جنى كافر مُشرك معدوم الحياء حتى انه ينكحها فى وجود زوجها بجوارها !!بلا خشاء !!! و لا حياء !! و طالبها الشيخ بألا تصارح زوجها بقيام هذا الجنى الاحمر من فصيلة الجن النّكّاحّة الكافرة بمناكحتها يوميا امام زوجها دون ان يدرى لانه يحق له شرعا قتلها إذا عرف !!
و عندما اخبرت الصحفية فى جريدة فجر المحمدية فاطمة الزهراء الكلوباتية رئيس جبهة علماء الازعر النكيح بأنها تشك ان زوجها يعرف بالفعل ان احد الجن النُكُاحة الكافرة ينكحها طوال الليل
تأثر مولانا طويل الإرب بطل العالم فى مناكحة اليهوديات المُشركات و النُصرانيات الكفريات بشدة من كلامها و قال لها : اى نوع من الرجال النكيحة زوجك هذا ؟؟؟ أيعلم ان الجن الاحمر ينكح و يسكت ؟؟
فسألته : طيب يعمل ايه
فقا لها : يا ابنتى زوجك مُقصر بشدة فى حقوقك التى كفلتها لكى المحمدية بإعبتراك ولية ! طيب هو جرب يضربك مثلا ؟؟؟؟؟؟
فقالت له متعجبة : يضربنى ليه يا مولانا ده انا مجنى علىّ لان الجن بينكحنى رغما عنى
و نظرا لان مولانا الشيخ يوسف البدرى كان كلامه القرآن فقد رد عليها بتلاوة آيات بينات محكمات من محكم تنزيل اللات فى سورة النسوان :بسم اللات المنكاح النكيح : "فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن"
ثم بدا يشرح لها قائلا :يا ابنتى لماذا لا تقنتى على فرجك بدلا من تركه مرتعا للجن الحمراء النكيحة ؟؟؟؟ لقد كان متوجبا على زوجك ان يضربك لكى يعالجك من مرض سعة الفرج
فتساءلت فاطمة الزهراء : طيب يا مولانا الا يوجد حل آخر غير الضرب ؟؟
فأجابها الشيخ : انا يا ابنتى كرست حياتى كلها للبحث فى علم الإرب و الفرج و قد توصلت لحل هذه المشكلة بذات التكنولوجيا التى توصل فيها النُصارى التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة فى الغرب الشركى الكفرى لطريقة الولادة بدون الم

فالحل الشرعى التقليدى هو ضربك الف و خمسمئة جلدة على دبرك و هذا الحل رخيص و كويس و مضمون و حلال و ابن حلال مصفى و يُعطى نفس نتيجة الحل الشرعى المتميز السياحى المتميز الطباقى فهو غالى جدا صحيح انه سيشفيكى من نكاح الجن الاحمر النّكّاحّة و لكنه يكلف كل منكوحة 800 جنيه نقدا ؟؟
فسألته ام المؤمنين فاطمة الزهراء عن كنه هذا العلاج فقال مولانا رئيس جبهة علماء الازعر النكيح بأن حل تلك المشكلة النُكحية الذى توصل له سرا سهل و جاهز و لكنه سيكلفها شوية فى حدود 800 جنيه للجلسة و لكن كله يهون من اجل الحفاظ على ثوابت الامن القومى المصرى و حماية مصر من قرارات مجلس الامن الدولى التى قد تفرض مراقبين يهود على فروج المحمديات لحمايتها من إروب الجن النكاحة
و اخبرها الشيخ يوسف الدبرى أن يستطيع علاجها بوحدات قياسية علاجية من خليط من اجنحة الذباب و خلاصة براز حشرة فرس النبى صلى اللات عليه و سلم و لسان هدهد يتيم كلهم مذابين فى محلول مولارى من بول البعير البكرية صلى اللات عليها و سلم


الشيخ يوسف البدرى يقوم بعد أجره عن إخراج إرب الجن الاحمر النّكّاحّة من فرج الولية المحمدية

حاولت ام المؤمنين فاطمة الزهراء التى تعمل صحفية فى جريدة فجر المحمدية ان تستحلف سيدنا الشيخ يوسف الدبرى بغلاوة سيدنا البراق ابن الحُسين ابن اوباما عظيم الروم و سيدتنا ميشيل الحسين منكوحة عظيم الروم و سيداتنا ماليا بنت الحسين و ساشا بنت الحسين ابنتى خليفة المحمديين البراق ابن الحسين ابن اوباما
فلم يأبه فحاولت ان تذكره بالازمة الاقتصادية العالمية و تأثيراتها و حاولت ان تستحلفة بإنخفاض اسعار البترول و مأذن الخليج التى أصبحت تصدح بالفقر الدكر و ليس فتنة المال
غير انه زبرها و زجرها قائلا : أسمعى يا بنت الــكــلــب انا مش ناقص شحاته لعن اللات المرأة المتبرجة و الناشز , نحن لا نبيع طماطم انتى عارفة لسان الهدهد اليتيم وصل كام النهاردة ؟؟ و المصحف النكيح باجيب لسان الهدهد اليتيم من السوق الحُرة بثمانمئة دولار مستورد من افغانستان الشريفة رأسا
كنت فى الماضى اضع فى كل جرعة لسان هدهد يتيم كامل و لكنى الآن بسبب ظروف الازمة الاقتصادية اقسم اللسان على اربعة سندوتشات اقصد اربعة جرعات بعد نقعه لمدة يومين فى بول البعير البكرية لزيادة تركيز المواد الفعالة به


الشيخ يوسف البدرى و مشاجرة مع الزبونة بعد ان غكتشف انها دفعت له ثمن إخراج إرب الجن النكاحة من فرجها 350 جنيه بدلا من 800 جنيه

غير ان الشيخة لم تيأس من محاولة استرحام مولانا الشيخ يوسف البدرى لتخفيض سعر العلاج السحرى الذى سيقدمه لها فى العيادة الى مئتين او ثلاثمية جنيه حتى زجرها الشيخ قائلا : اذا لم يكن معك 800جنيه خلى الجن الاحمر اليهودى الصهيونى ينكحك علشان تخشى جهنم و بئس المصير من الرجال من اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود و النُصارى الكفرة
بصراحة اللى زيك مش وش غشاء بكارة
فهنا تعهدت الشيخة فاطمة الزهراء بان تُحضر معها فى اليوم التالى فى عيادة الشيخ ال800 جنيه و انها ستتحصل على الثمانمئة جنيه باى وسيلة حتى لو باعت نفسها فى شارع كلوت بك بجملة ما يفعله بها الجن الاحمر النّكّاحّة كل ليلة

و نظرا لأن الشيخة فاطمة الزهراء تسمع كما نسمع نحن جميعا شرائط الشيخ يوسف البدرى التى يتفاخر فيها بالعدد اللا محدود من النسوان النُصرانيات و اليهوديات اللائى إستنكح اهاليهن فروجهن عليه
فعبث الوسواس الخناس الذى يوسوس فى صدور الناس من الجنة و من الناس فى عقلها الناقص و وضع فى روعها ان فرجها قد يعجب الشيخ فيحضر لها الجنى النكيح و يتحالفان عليها و يتناوبان على اغتصابها لذلك قررت ان تاخذ الشيخة فاطمة الزهراء معها اثناء زيارتها للشيخ يوسف البدرى صديقتها السيد زينب بنت جحش رضى اللات عنها خاصة لما تعرفه عن صديقتها السيدة زينب بنت جحش من الخبرة
دخلت الشيخة فاطمة الزهراء و معها الشيخة زينب بنت جحش الى مكتب الشيخ الذى كان يجلس فيه حافيا حاسر الرأس بجلباب ابيض فضفاض مخصص للنوم و كان شعره مبللا و بمجرد ان رآها من صديقتها الشيخة زينب بنت جحش نظر الى الشيخة زينب بنت جحش و قال : سبحان اللات مٌفتن القلوب و الإروب
فصرخت الشيخة زينب بنت جحش قائلة : اللات و اكبر اللات و اكبر عليك يا مولانا سبحان اللات عرفت منين يا شيخ ان اسمى زينب بنت جحش و قلتلى سبحان اللات مٌفتن القلوب و هى الكلمة التى قالها لى رسول اللات صلى اللات عليه و سلم قبل ان ينكحنى !
فقال الشيخ يوسف بتواضع موجها كلامه لبلورته السحرية : سامحوها يا اسيادى الجن النكيح الاحمر أصلها ناقصة عقل و دين مخلوقة من ضلع اعوج اذا حاولت اصلاحه كسرته سبحان اللات سبحان اللات حى
فين الغّلّة يا بنتى يا فاطمة الزهراء ؟
أخرجت الشيخة فاطمة الزهراء من حقيبتها بضعة اوراق نقدية مبرومة معا احداها من فئة المئتى جنيه و الاخرى من فئة المئة جنيه و الثالثة من فئة الخمسين
فسارع الشيخ يوسف البدرى لتلقف النقدية و هو يغمغم :"و يرزقكم من حيث لا تحتسبون " و بدا الشيخ بيد متمرسة على عد الغٌلمة و فك الاوراق المبرومة من بعضها البعض يعد الاوراق النقية الثلاثة فتكهربت اساريره فقد كان ممنيا النفس و الإرب و الفرج بأن يكون الاٌبَيِجْ اربعة ورقات نقدية من فئة المئتى جنيه فإذا بها ثلاثة اوراق احدهم فقط من فئة المئى و الاخرى من فئة المئة و الثالثة من فئة الخمسين
فصرخ في الشيخة فاطمة الزهراء مؤنبا : إنتى بتنصبى علىّ و إلا ايه يا بنت النصّابة انتى ح تسلكى منى السٌبَيِكْ أناناس .إوعى تكونى بتقولى فى نفسك انه شيخ حمار يعفور ازهروف من بتوع الفتة و المحشى لاة و حياة جوزك دة انا مرّقع قوى و بورمجى قوى ده احنا اللى دهنا الهوى دوكو و مشينا على خط شكوكو و الذقن دى ما شابتش الا من كثرة النكاح نكاح النُصرانيات و اليهوديات فى فرنسا بلاد الجن و الملائكة .. يعنى محسوبك اُسطى متخصص فى الجن و الملائكة مع بعض يعنى كدة تسليك و كدة توليع و كدة جن و كدة ملائكة


الشيخ يوسف البدرى يبحث عن إرب الجنى النكاحة فى فم اٌمهات المؤمنين و بين شفايف امهات المؤمنين

و هنا تدخلت الشيخة زينب بنت جحش بعد ان كاد الشيخ يوسف البدرى ان يفتك بالشيخة فاطمة الزهراء التى تريد ان تحصل على جرعة بول البعير البكرية العلاجية من مرض نكاح الجن الأحمر النّكّاحّة بثلاثمئة و خمسين جنيه فقط
و بمجرد ان فتحت السيدة زينب بنت جحش فمها و قبل ان تنهق انبسطت اسارير الشيخ و قال بإبتسامة ساحرة من التى كان معتادا ان يسحر بها ألباب اليهوديات و النُصرانيات المشركات فى فرنسا بلاد الجن و الملائكة و قال لها بحنان بالغ : سبحان اللات مُفتن القلوب و الإروب
فقالت له الشيخة زينب بنت جحش و هى تمد يدها البضة اليه : عهد مين ده يا مولانا ؟
فمد مولانا يده ليتلقف يدها و هو يحدث نفسه بان ابو حنيفة قال ان ملامسة النساء لا تبطل الوضوء و ان الــكـــلــب الاسود فقط هو الذى ينقض الوضوء و قال : عهد اللات
فقالت : و عهد اللات يا مولانا و الا ان انشاء اللات ينكحنى جن من الجن النكيحة يكون يهودى صهيونى و اسمه شارون إن الشيخة فاطمة الزهراء الصحفية فى جريدة فجر المحمدية جمعت مبلغ الثلاثمئة و خمسين جنيه دول بالعافية
فقال لها الشيخ : طيب حتى تجيب كمان خمسين جنيه و نبقى عاملين لها تخفيض خمسين فى المئة , و نعتربها من الطلبة أصل انا احب اساعد الطلبة قوى
فضحكت الشيخة زينب بنت جحش ضحكة لولبية راقصة ,فصرخ الشيخ و كان تيارا كهربيا قد سرى فى اوصاله : تبنا الى اللات
خلاص 350 جنيه ماشى و اللات ما جايبين حتى ثمن لسان الهدهد اليتيم اللى حاططهولها فى بول البعير . واحدة منكن بقى تقوم تشترى من المحل بتاعنا اللى تحت زجاجتين فاضيتين و ثلاثة اطباق صينى جديدة و بلاص زجاجى كبير و عليه مناديل ورقية كلينس 550 منديل و شريط كاسيت يابانى ماركة سونى !هى دى طلبات الأسياد .و الاسياد بيحبوها من المحل بتاعى بالذات حتى يضمنوا طهرها .
فخرجت فاطمة الزهراء لتشترى طلبات الأسياد من محل الادوات المنزلية الذى اسسه الشيخ اسفل العقار و اسمة "البدرى لنكاح اليهوديات و النُصرانيات و الرقية الشرعية " و عادت معها طلبات الاسياد فصب الشيخ يوسف البدرى فى كل طبق من الاطباق و الزجاجات و البلاليص بضعة قطرات من بول البعير البكرية و هو يغمغم : "قل أعوذ برب الناس ملك الناس الاه الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجٍنه والناس قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شرالنفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد "
ثم وجه كلامه للشيخة ام المؤمنين فاطمة الزهراء :إشربى و خلصينا على قد الثلاثمئة و خمسين جنيه بتوعك

غير ان الشيخ يوسف البدرى لم يكن يعرف ان الشيخة فاطمة الزهراء لم تكن غاضبة من من مناكحة الجن الاحمر النكيح بها بل كانت سعيدة بهذا و انها لم تكن تظن ان يضعة قطرات من بول البعيرالبكرية قادرة على طرد هذا الجن الانكح و انها كل ما هنالك ارادت ان تقدم موضوع مسلى عن الشيخ النّصّاب فى جريدة فجر المحمدية على طريقة الاخت فى اللات "زكية تامر زكريا "مقدمة برنامج الكاميرا الخفية
غيسر ان الشيخة لم تقل للشيخ ما كانت الاخت "زكية تامر زكريا" تقوله لزبائنها : اللى حصل دلوقتى اتسجل يا مولانا قول ذيع ح نذيع ما تقولشى ذيع مش ح نذيع .

لذلك فقد فوجئ الشيخ يوسف البدرى بأن تفاصيل جلسة النصب و الاحتيال التى قام فيها فضيلته بتسليك ثلاثمئة و خمسين جنيه من اموال فتاة ظنها مريضة عقليا و يسهل سرقة اموالها على اساس إيهامها بان هناك جن احمر نكيح ينكح فرجها و يمنعها من حفظ فرجها و قد قام مولانا بهذا التسليك انطلاقا من المبدا الشرعى ان فى اموالهم حق معلوم للنصاب و الحرامى و المحروم
كل تلك التفاصيل منشرورة فى عدد 11 يناير من صحيفة فجر المحمدية التى يراس تحريرها الشيخ محمد بن باز و الشيخ عادل بن حمودة

فما كان من الشيخ الا ان اتصل بإعلام الحكومة المصرية المحمدية المنكحانية لينقذ احد رموز الدين الرسمى للدولة الارهابية المصرية الا و هو الشيخ النكيح جزار الارتيست بطل العالم فى نكاح اليهوديات يوسف البدرى عضو المجلس الاعلى للشئون المحمدية الذى يرأسه السيد الرئيس محمد حسنى السيد مبارك و عضو فى جبعة ارهابيو الازهر التى يرأسها مع الارهابى محمد حُمارة زميله فى المصطبة الاعلامية الحكومية فى فى عضوية المجلس الاعلى للشئون المحمدية

صدرت اوامر الرئيس المؤمن محمد حسنى السيد مبارك بظهور الشيخ يوسف الذبرى على فضائية النيل فورا لينال من فاضحيه فى جريدة فجر المحمدية و يمزقهم إربا
كان كبار مذيعى الفضائية المصرية فى انتظار القيادى الكبير لجبهة علماء الازعر النكيح و عضو المجلس الاعلى للشئون المحمدية لكشف خيوط المؤامرة الصهيونية النُصرانية التنصيرية اليهودية الصليبية الشركية الكفرية التى أظهرت قيادات جبهة علماء الازعر النكيح ليس فقط كصورتهم التقليدية كعصابة من الارهابيين التحريضيين القتلة بل على انهم بل أظهرتهم المؤامرة بصورة جديدة انهم عصابة من النصابين الذين يستغلون مريضة عقليا لكى يوهمونها بالايحاء بأن هناك جنى كافر أحمر ينكحها صباح مساء و ان عليها ان تدفع لهم 800 جنية لكى يخرجوا إرب الجنى الكافر من فرجها المؤمن حتى تكون فى زمرة الذين هم لفروجهم حافظين

ظهر الشيخ يوسف الذبرى قويا جبارا فأنكر الشيخ يوسف البدرى الواقعة من اساسها فى فضائية النيل لايف الحكومية المصرية و اتهم الشيخ محمد بن باز بانه يلفق له الموضوع انتقاما منه للقضية التى رفعها ضد صحيفة فجر المحمدية بسبب نشرها لصورة شيخ الازعر النكيح و هو بملابس بابا الفاتيكان النُصرانى التنصيرى اليهودى الصهيونى الكفرى

مرت الايام على لقاء الشيخ الذبرى مع فضائيات الحكومة المصرية و التى نفى فيها الواقعة كليا دون ضجيج فتشجع الشيخ و تقدم ببلاغ رسمى للنائب العام طالبه فيه بصفته الشرعية "المحتسب العام لدولة الخلافة المحمدية" بقطع رجلى و ذراعى فاطمة الزهراء و محمد الباز و عادل حمودة من خلاف تنفيذا لاوامر اللات الارهابى فى سورة الطبلية " إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ "
و هو ذات الحكم الشرعى الذى حكم به الشيخ على الارتيست اللائى تجردن من اللجام المحمدى مثل الارتيست عبير صبرى رعى اللات فرجها

غير ان المفاجاة الكبرى كانت فى انتظار الشيخ يوسف الدبرى بالامس فقط و بمجرد ان تم استدعاء الصحفية فاطمة الزهراء امام النيابة العامة لاخذ اقوالها فى البلاغ الذى قدمه ضدها جزار الارتيست الذى طالب فيه رئيس جبهة علماء الازعر النكيح من النائب العام قطع ايدى و أرجل فاطمة الزهراء من خلاف


الشيخ يوسف البدرى جلا جلا جلا جلا جلا جلا

فقد قدمت الشيخة فاطمة الزهراء للنائب العام شريط فيديو صوت و صورة سجلت فيه كل تفاصيل جلسة النصب و الاحتيال التى سرق فيها الشيخ يوسف البدرى منها 350 جنيه بعد ان ظن انه نجح فى ان يوهمها ان جنا احمرا كافرا من فصيلة الجن النّكّاحّة الإربية يقوم بمناكحتها يوميا امام زوجها فرجا و دبرا بإذن اللات

غير ان المفاجاة لم تقف عن هذا الحد فقد قامت فاطمة الزهراء بتوصيل الشريط الى فضائية محور النكاح التى عرضت مذيعتها ريهام السهلى بعض اللقطات المخزية للشيخ النّصّاب و هو يحاول ايهام ضحيته (التى ظنها مريضة عقليا و يسهل خداعها) ان جنا احمرا نكّاحّا إربيا شقيا كافرا يولج إربه فى فرجها حراما كل ليلة امام زوجها
أصبحت كل التُهم التى وجهها الشيخ النّصّاب جزار الارتيست لجريدة فجر المحمدية مثل الكذب و التلفيق و القذف و السب كلها فى خبر كان بعد أن قدمت الصحفية الشيخة فاطمة الزهراء الصحفية بجريدة فجر المحمدية شريط الفيديو الذى يصور كل تفاصيل جلسة العلاج من نكاح الجن الاحمر النكاحة الكفرية ببعض القطرات من بول البعير البكرية و كيف ان الشيخ يوسف البدرى يحصل على ثمانمئة جنيه لقاء بضعة قطرات من بول الحمار

الانكح فى الموضوع ان الشيخ فى الشريط زعم انه قام بشفاء مجموعة كبيرة فى زوجات و منكوحات قادة الدولة فى المستويين السياسى و الأمنى من قيام الجن الاحمر النكاحة بمناكحة زوجاتهم و منكوحاتهم امامهم على مدى اربعين سنة تخصص فيهم فى علم مكافحة إروب الجن النّكّاحّة الحمراء غير ان فضائية محور النكاح ازالت اسماء القادة السياسيين و العسكريين للدولة التى زعم الشيخ معالجته لمنكوحاتها من آثار إروب الجن النّكّاحّة الحمراء

حاولت ريهام السهلى ان تقنع الشيخ يوسف الدبرى بالظهور فى البرنامج اثناء اذاعة الشريط للرد على ما يصوره الشريط و لكنه رفض بشدة و هدد فضائية المحور انه سيقاضيها و يقضى عليها بإذن اللات لانها صورته دون اذن و هو بملابس البيت و حاسر الرأس و حافى ؟؟؟؟

غير ان الشيخ عاد كــكــلــب عاد الى قيؤه فى اليوم التالى و بناء على نصيحة محاميه الجهبز نبيه الوحش فقَبِل الحضور للقناة بعد يومين من اذاعة الشريط للإستفادة بحق الرد شريطة عدم اذاعة لا الفيديو و لا الصور الفوتوغرافية أثناء القاؤه لتهمه التى تركزت على ان الشيخة فاطمة الزهراء (و هى ولية محجبة ترتدى اللجام المحمدى كما تظهر فى الصور ) هى مرتدة عن المحمدية يجب قتلها لانها ارتدت عن المحمدية حاربت المحمدية فى شخصه و انه كان الاجدى بها لو كانت محمدية حقيقة ان تحاول ان تفعل تلك الاكمنة للقساوسة النُصارى المشركين و الحاخامات اليهود الكفرة و لكنها مشركة ارادت ان تقول للعالم انظروا مشايخ المحمدية الذين يكفرونكم و يدعون لذبحكم كيف انهم شرذمة من النصابين الذين يبيعون الوهم و الخرافة للمرضى العقليين

غير ان الشيخ يوسف البدرى إضطر رغما عنه ان يواجه الامر الواقع و الحقيقة التى اصبحت لا يمكن تجاهلها بسبب اذاعة فضائية المحور لوقائع جريمة النصب و الاحتيال التى قام بها فيديو بالصوت و الصورة

فتراجع الشيخ علنا فى فضائية المحور عن كل ما قاله فى فضائية النيل لايف الحكومية المصرية فتراجع عن انكاره للواقعة بالكلية كما كان قد زعم كذبا منذ اكثر من اسبوع فى التليفزيون المحمدى الحكومى المصرى


الشيخ يوسف البدرى يخرج إرب الجن النكاحة من فرج ام المؤمنين فاطمة الزهراء ب 350 جنيه فقط لا غير بعد 800 جنيه يا بلاش

و اعترف الذبرى بحصوله على ثمانمئة جنيه كتسعيرة للعلاج بخليط بول البعير البكرية بالقرآن و قال ان تخصصه العلمى هو فى العلاج بالرقية و البخور و الأبوال و حابس حابس .. يكفيك شر الملابس و ان شهاداته الازهرية تؤهله لممارسة مهنة مطاردة الجن الحمراء النكاحة فى كل فروج النسوان المحمدية من المحيد الغادر الى الخليج الهادر حيث يقوم بالقبض على إروب الجن الحمراء النّكّاحّة الكافرة و قطعها و معالجة المنكوحات بالبخور و الرُقية و أرقى أنواع الأبوال الطازجة كما امر الرسول و انه لم يفعل غير طاعة رسول اللات اما عن الاجر الثمانمئة جنيه فى الجلسة البولية فهذا رزق من عند اللات و اللات لا يجعل المذيعة من قطاعين الارزاق

و عندما سالت مذيعة فضائية محور النكاح مولانا الشيخ النكيح يوسف الدبرى عن السبب فى انكاره للواقعة فى البداية فقال بانه كان غاضبا لان الصحفية فاطمة الزهراء الصحفيةبجريدة فجر المحمدية قد صورته بلباس النوم و هو حافى و حاسر الرأس من العمامة و انه لم يفعل شيئ خطا و ان سعر بول البعير البكرية يفوق بكثير مبلغ الثمانمئة جنيه التى حصل عليها و اللات يكفيكم جميعا شر الجن النكاحةو أفعال الجن النكّاحة و مصائب الجن النكاحة ! و حابس حابس يكفيك شر المِلابس و حوش يا حواش