الحبل الشوكى حائر بين شرع إله الذبح و النكح و استقلال القضاء و بين فريضة تنظيف المحمدية من وسخها



حكم الشيخ سعود اليوسف القاضى الشرعى المحمدى فى المملكة العربية السعودية حكما شرعيا محمديا بوجوب الإحداث العمدى للشلل الرباعى بمواطن سعودى عبر قطع الحبل العصبى الشوكى الكامن داخل عموده الفقرى بواسطة سيف اللات المسلول و ذلك تنفيذا لأحكام الشريعة المحمدية السمحاء !!!!!!
يذكر ان الحبل العصبى الشوكى هو حزمة من الموصلات العصبية التى تنقل الاوامر الحركية من المخ الى كافة المفاصل و العضلات فى جسم الانسان و هو من اكثر الاجزاء حساسية و خطورة فى جسم الانسان نظرا لارتباط كل الاعاء الحركية فى الجسم به و هذا الجبل محفوظ داخل مجرى عظمى غضروفى حصين داخل العمود الفقرى للانسان

علما بانه من المعروف ان الخلية العصبية إذا فقدت فإنه لا تعويض لها لذلك فإن العلماء النصارى الكفرة لعنهم اللات فى شتى ربوع العالم النُصرانى التنصيرى اليهودى الصهيونى الكفرى مشغولين بالابحاث فى مجال تعويض الخلايا العصبية المفقودة بواسطة عمليات استنساخ و تعديل خواص الخلايا الجزعية بواسطة اساليب الهندسة الوراثية النصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكفرية و العياذ باللات مما سيساعد مرضى الشلل بانواعه على استعادة القدرة الحركية الكاملة ومرضى العمى الناتج عن اضرار بالعصب البصرى على استعادة البصر بالكامل و مرضى الصمم الناتج عن اضرار بالعصب السمعى على استعادة حاسة السمع كاملة و مساعدة مصابى الحوادث الذين تضررت اعصابهم على استعادة قدراتهم و حواسهم بصورة كاملة غير منقوصة و ذلك تنفيذا لامر إله العالم النُصرانى التنصيرى اليهودى الصهيونى الكفرى : " فليضئ نوركم هكذا قدام الناس لكي يروا اعمالكم الحسنة ويمجدوا اباكم الذي في السموات "(الكتاب المقدس سفر متى الاصحاح الخامس الآية السادسة عشر)
فالمسيحى يسمع صوت إله و مخلصه فيفهمه و يكون نبراسا لحياته
" اجاب يسوع انت تقول اني ملك ؛ لهذا قد ولدت انا ولهذا قد أتيت الى العالم ؛ لاشهد للحق ؛ كل من هو من الحق يسمع صوتي " (الكتاب المقدس سفر يوحنا الاصحاح الثامن عشر الآية السابعة و الثلاثين)

فسر الفارق بيننا نحن المسيحيين صناع الحضارة و بين الرعاع عباد الوثن الاسود هو اننا نفهم امثال ملكنا كما يفهم عباد الوثن الاسود تعاليم محمدهم الارهابية المتخلفة و يتبعونها كما نتبع نحن صوت ملكنا فنفهم جيدا معنى مثل الملك و عبيده و الامناء فنصنع بقدراتنا الذهنية كما فعل العبد الصالح بامناء سيده حتى يعود سيدنا فى المجيئ الثانى كملكا منتصرا ليملك و لنملك معه فيقول لنا "فقال له نعما ايها العبد الصالح لانك كنت امينا في القليل فليكن لك سلطان على عشر مدن "(الكتاب المقدس سفر لوقا الاصحاح التاسع عشر الآية السادسة عشر)

و هنا الفارق بين النُصرانى الكافر لعنه اللات الذى ينفذ وصايا أبيه الذى فى السموات فيصنع برا و يصنع حياه و يصنع نورا و بين المحمدى الذى يطيع الهه و فيبيد حياه و ينهب جزية و فيئ و خراج و مكوث و غنيمة و يرتبع ارتباعا هنا الفارق بين شرع يعمل لقطع الحبل الشوكى و شرع يعمل لإصلاحه
و هنا يقول الوحى المقدس "هل تقدر يا اخوتي تينة ان تصنع زيتونا او كرمة تينا ؟ ! ولا كذلك ينبوع يصنع ماء مالحا وعذبا" (الكتاب المقدس سفر يعقوب الاصحاح الثالث الآية الثانية عشر)
او كما قال ملك السلام و هو يحذرنا من النبى الكاذب اللعين إنسان الشيطان المزمع ظهوره فى شبه جزيرة الاسماعيليين "من ثمارهم تعرفونهم ... هل يجتنون من الشوك عنبا او من الحسك تينا؟؟"(الكتاب المقدس سفر متى الاصحاح السابع الآية السادسة عشر)

و قد خاطب الشيخ سعود اليوسف القاضى الشرعى المحمدى السعودى مدراء كل المستشفيات السعودية الكبرى ليعرض على جرّاحى تلك المستشفيات شرف تنفيذ شرع اللات و شرف ألا يكونوا للخائنين خصماء و لا انصار بان يكونوا ممكن يحكمون و ينفذون احكام اللات تنفيذا لقول إله الإسلام : "إنا أنزلنا إليك الكتاب بالحق لتحكم بين الناس بما أراك الله ولا تكن للخائنين خصيماً"(كتاب القرآن سورة النسوان الجملة104)
و كانت الطامة الكبرى عندما فوجئ القاضى الشرعى المحمدى بأن جميع مدراء مستشفيات خادم الخُرمين النكيحين الملك عبد اللات ابن عبد العزيز آل سعود هم جميعا من الفاسقين و الكافرين الذين نزل بهم القرآن
"ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون"(كتاب القرآن سورة الترابيزة الجملة السابعة و الاربعين)
"ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون" (كتاب القرآن سورة الترابيزة الجملة الرابعة و الاربعين)
غير ان الانكح و الافخد و الاضل سبيل ان مدير مستشفى الملك فهد بالرياض ارسل رد الى القاضى الشرعى المحمدى يُظهر فيه اشمئزازه الضمنى من شرع اللات حين قال فى رده على طلب القاضى الشرعى "أن المستشفى فى عصر الحضارة وظيفته علاج الناس و تخفيف ألامهم و لذلك فهى ترفض إلحاق الاذى بإنسان اي كان الجرم الذى ارتكبه "
و كان الشيخ "عبد العزيز المطيرى" قد اشتبك فى مشاجرة بالسواطير مع مواطن سعودى آخر ألحق فيها كلا الطرفين الاذى بالآخر غير ان الاذى الذى لحق بالمطيرى لم يتمكن الاطباء من علاجه حيث تلخص هذا الاذى فى اصابته بالشلل
فرفع المطيرى دعواه امام القضاء الشرعى المحمدى السعودى بتبوك شمال غرب المملكة العربية السعودية و هى المنطقة التى يُعرف مطوعيها الشرعيين و قضاتها الشرعيين بالتشدد فى تطبيق شرع اللات بحزافيره رغم اننا فى الالفية الثالثة لميلاد المخلص يسوع المسيح !!
طلب المطيرى من القضاء الشرعى المحمدى بتبوك تنفيذ شرع اللات بالشاب السعودى و الذى يقضى بوجوب قيام السلطات السعودية بتوقيع حد قطع الحبل الشوكى العصبى لخصم المطيرى

و لما عرف خالد المطيرى بأن كل مستشفيات المملكة العربية السعودية قد كفرت باللات و شرع اللات و ترفض نوال شرف تطبيق شرع اللات فى خصمه فقد عرض المطيرى التكفل بكافة مصروفات ارسال خصمه فى حراسة امنية مشددة فى بعثة علمية الى احدى الدول المتقدمة علميا مثل جمهورية المحاكم الشرعية المحمدية الصومالية او جمهورية شباب المجاهدين الكينية او جمهورية قاعدة الجهاد المحمدى الافغانية و ذلك لإجراء الجراحة العاجلة لتطبيق شرع اللات هناك حيث لا يزال الناس على دين اللات لا يحيدون عنه قيد انملة و سيسارع اطباء تلك الدول الراسخة فى العلوم و الفنون و الآداب بنوال شرف تطبيق شرع اللات فى خصمه دون فزلكة
و بالفعل كاد القاضى الشرعى المحمدى ان يقضى بما يطلبه المطيرى لولا ان سعود اليوسف القاضى الشرعى المحمدى كان قد اتقى اللات و حرص على الا يكون اقل وحشية من اللات فى احكامه لذلك فقد جعل اللات له مخرجا فى رسالة ارسلها له مدير مسشفى الملك خالد بتبوك قال فيها انه على اتم استعداد لنوال شرف تطبيق شرع اللات فى خصم المطيرى بمستشفاه و لكنه يقترح استخدام اداه كفرية اقل وحشية من سيف اللات المسلول فقد تفتق ذهن العبقرى السعودى عن امكانية قتل كل الخلايا العصبية للحبل الشوكى العصبى لخصم المطيرى دون قطعها و زروّطّة ارض المستشفى دم و ذلك عبر توصيل خصم المطيرى على تيار كهربى متردد بفرق جهده عالى و ساعتها يكفى اللات المحمديين شر تنظيف ارضية المستشفى من الدم حيث ستتكفل الكهرباء الكافرة بفعل ذات ما كان سيفعله سيف اللات المسلول

و بمجرد ان علمت منظمات حقوق الانسان الكفرية لعنها اللات برسالة الطبيب السعودى مدير مستشفى الملك خالد فى تبوك خاب املها فقد كانت تامل ان يكون لدى اطباء المملكة النكاحية السعودية و لو ذرة تحضر تحول بينهم و بين المشاركة فى ارتكاب جريمة تنفيذ شرع اللات فى الالفية الثالثة لميلاد ملك السلام


و قد تلقفت منظمات حقوق الانسان الدولية خاصة منظمة العفو الدولية تلك الانباء بسرعة و حاولت استغلالها لتشويه صورة المحمدية و رب الكعبة الذى تخشى حكومة ولى الامر خادم الخُرمين النكيحين جلالة الملك عبد اللات ابن عبد العزيز آل سعود أشد الخيفة حيث رأى جلالته انه بعد تسرب أنباء الحكم الشرعى المحمدى إلى منظمات حقوق الانسان و اللوبى الصهيونى و العياذ باللات قد اصبحت مسألة شرف و أحلى من الشرف مافيش يا آه يا آآآه

لذلك سارع صاحب الجلالة و الإكرام ملك الخُرم الاعظم بالاتصال بالقاضى الشرعى الشيخ سعود اليوسف حماه اللات و اطال إربه آمرا إياه بأن يلحسها لانها كدة اصبحت حمرااا على الآخر

غير ان القاضى الشرعى المحمدى الشيخ سعود اليوسف أبلغ مليكه بانه قد اصدر الحكم النهائى بالفعل مستندا الى كتاب اللات و سُنة نبيه انكح العالمين و انه خاطب بالحكم رسميا كل مستشفيات المملكة العربية السعودية و انها كلها رفضت التجاوب مع الحكم الشرعى المحمدى ما عدا واحدة هى فقط التى قبلت
و هنا ثارت ثائرة ملك الخُرم الاعظم و قال له مما معناه : إنت ح تصيع علىّ ياد و الا ايه .... و اطيعوا اللات و اطيعوا الرسول و اٌولى الامر منكم ... انا ولى الامر و قلت لك تكذب و تلحسها لانها بقت حمرااا و انا الادرى بمصلحة المحمدية و المحمديين و الحجر الاسود عليه الصلاة و السلام و خذها قاعدة شرعية إكتبها يمكن تنفعك "أنك لو تم تخيييرك بين تطبيق شرع اللات و تحسين صورة المحمدية فى الاعين الكفرية فأنه عملا بالقاعدة الشرعية الضرورات تبيح المحظورات يجب عليك ان تدهس شرع اللات حتى تحسن صورة المحمدية فى الاعين الكفرية فمن الخير للحجر الاسود ان نحسن صورة المحمدية فى الاعين الكفرية حتى لو كان هذا على حساب المحمدية ذاتها حتى لو قادنا هذا لان نفنى المحمدية فى موطنها فلا يبقى منها شيئا الا اسمها "
يعنى عاوزنى اكذب يا طال عمرك ؟؟؟ -هكذا قال الشيخ سعود اليوسف- فقال له ملك الخُرم : الكذب حلال فى ثلاثة كما علمنا سيد البرية ناكح الغُلام و الولية : الكذب على الكافر لتلهيه عن ما تعده لقتله من قوة و رباط الخيل و الكذب على المنكوحة لإستمالة فرجها و الكذب على المؤمن للصلح بين المؤمنين و تثبيتهم على دين اللات
يعنى الكذب حلال على كله ..الكذب حلال على الكافر و الكذب حلال على المؤمن يعنى المؤمن القوى يجب ان تكون ذمته أستيك منه فيه .

فرد الشيخ سعود اليوسف على مولاه : سبع طبقات و أستيك و شرفك يا مملكة
و كان بجوار ملك الخٌرم غٌلام اسود اللحم إسمع "انجشة" بمجرد ان سمع كلام مولاه انفرجت اساريره و انشرح صدره و قال : يا سلام على الحنية ... يا سلام ع الانسانية ... و اللات ما اتنازل عن نص فدان و جاموسة

أغلق سعود اليوسف سماعة الهاتف ليجمع الصحفيين فى مؤتمر صحفى نفى فيه جملة و تفصيلا من تردده وسائل الاعلام السعودية و الغربية الكفرية منذ بضعة ايام بأنه حكم بقطع الحبل العصبى الشوكى العصبى لمواطن سعودى بسيف اللات المسلول مؤكدا انه كان بيهزر مع المؤمنين عندما أصدر هذا الحكم لانه كان بيأخذ المدعى "المطيرى" على قد عقله علشان يهدئ النفوس انشاء اللات أى انه كان يكذب عندما اصدر هذا الحكم على المؤمنين بغية الصلح فيما بينهم و هذا من المقاصد الشرعية لعبادة الكذب المحمدى فى المحمدية
و قال انه بعد ان اصدر الحكم ( كدة و كدة ) أرسل مجموعة رسائل على سبيل الهزار و الفرفشة و التفاريح لكل مدراء المستشفيات السعودية تظاهر فيها بأنه يطلب منهم التقدم لنيل شرف المشاركة فى تنفيذ شرع اللات و لكنه فى الحقيقة كان ينتظر منهم الرفض و كان ينوى ان يستخدم الرفض هذا حتى يُقنع "المطيرى" بالتنازل عن دعواه او الحصول على دية فى سبيل اللات غير انه تاتى الرياح بما لا تشتهى السفن و كم من هزار ثقيل ينقلب الى جد و يبدوا ان مدير مستشفى الملك خالد بتبوك رجل صعيدى قفل لا يفهم فى الهزار و مالهوش فى القفش و بيلعب صلّح بالنبوت لذلك لم يفهم ان الرسالة هزار و ظن انها بجد و بحق و حقيق لذلك قام بإرسال رده بالموافقة على القيام بتنفيذ شرع اللات

و قال الشيخ سعود اليوسف كان يجب على الصحفيين ان يراعوا مصلحة المحمدية فى ان تتحسن صورتها فى العيون الكفرية عندنا ينقلون للعالم نبأ هذا الحكم الشرعى و كأنه بجد و بحق و حقيق و ليس هزار مع المؤمنين علما بان الغربيين النُصارى التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة قوم اغبياء و سيدفعهم غباءهم الى تصديق الهزار

و يبقى سؤالنا للشيخ سعود اليوسف و مليكه حامى حمى صورة المحمدية فى العيون الكفرية : اذا كنتم تحسنون صورة المحمدية على طريقة علام الملوانى اى كل ما يتزنق يقلع !! فماذا سيبقى من المحمدية لو تحسنت صورتها ؟؟؟




وصلات خارجية لا تتبع الموقع


تغطية البى بى سى للحادث