حريق جامعة سوهاج بين حادث السيارة الاجرة و ابلتى شرعية

واضح ان طلبة جامعة سوهاج من انصار أبلتى شرعية
اصل حادثة سير تحدث لسيارة اجرة تركبها حريمات من الجامعة تؤدى لمظاهرات ضد الجامعة و عميدها و إمنها ؟ و حرق الطلبة لمنشآت الجامعة بما فيها المدينة الجامعية شيئ غريب لان هذه الحوادث تحدث للطلبة و غير الطلبة على الدوام و لو عمداء الجامعات و المعاهد و نظام المدارس سيوقفون الدراسة اربعة ايام كلما مات طلبة فى سيارة اجرة فإن الدراسة ستتواقف فى مصر للابد لان نزيف الدماء على الاسفلت لا يتوقف بسبب عدم اجادة الكثير من سائقى الاجرة فن القيادة و نتيجة سوء حالة اطارات السيارات و اجهزة الفرامل فى تلك السيارات نتيجة اجراء السائقين تعديلات على نظام الاطارات الاصلى الخاص بالسيارة دون حساب تلك التعديلات بإسلوب هندسى يتتبعه تعديلات هندسية محسوبة فى نظام التعليق و الفرامل و التوجيه الخاص بالسيارة
و عدم اعتبار قانون المرور ان تلك التعديلات على نظام الاطارات الاصلى تعديلات جوهرية تتطلب الفحص الفنى و الاقرار من الادارة الهندسية للمرور بل القانون يعتبر ان تغيير الموتور او حتى تغيير اللون هو التعديلات الجوهرية و ليس تغيير نظام الاطارات !!

أفهم انه تحدث مظاهرات ضد وزارة الداخلية بصفتها الجهة التى تتبعها ادارات المرور و التى تتبعها مراكز الابحاث التى تقدم مقترحات تعديلات قوانين المرور أو وزراة الصحة بصفتها الجهة التى يتبعها مرفق الاسعاف على الطرق لكن التظاهر ضد ادارة الجامعة فى حادثة سيارة اجرة خارج اسوار الجامعة شيئ غير منطقى
فشل الطلبة المتظاهرين واضح فى تحديد ما هى جريمة الجامعة و عميدها و امنها الذين يتظاهرون ضدهم فى حادثة السيارة الاجرة ، يظهر ان المسألة مسألة ابلتى شرعية و ليس حاجثة سيارة اجرة ، بعضهم قالوا ان جريمة الجامعة انها فتحت الدراسة قبل سفلتة الطريق المؤدى اليها ثم عادوا و قالوا انه مسفلت و ان جريمة الجامعة انه مسفلت بصورة ممتازة جدا مما ادى الى قيادة سائقى السيارات الاجرة الحديثة بسرعة جنونية ؟؟؟ اعتقد ان المسألة تتعلق حتما بالشرعية فمن يركب المواصلات فى الارياف و يسمع اقوال الطلبة يكتشف ان الطلبة الملجمات و المزببين جميعا هم من انصار ابلتى شرعية و هم يشكلون 100% من طلبة ذلك الكيان الارهابى الخرافى المسمى بالأزعر بالاضافة ل 100% من طلبة ذلك الكيان القزم المسمى جامعات وزارة التعليم العالى القادمين من الارياف حيث لمآذن الجوامع الحكومية الازهرية دور كبير فى تشكيل عقلية هذا الطالب الفلاح و تلك الطالبة الفلاحة
بينما لا اثر لتأييد ابلتى شرعية فى الجامعات الخاصة رغم عدم وجود امن هناك و ذلك لان تلك الجامعات لا يدخلها ابناء الفلاحين و العشوائيين المتأثرين بالمآذن الحكومية الازهرية و لا اثر لتأييد ابلتى شرعية فى طلبة الكيان القزم المسمى بجامعات وزارة التلعيم العالى الحكومية و لكن من ابناء المدن !! لضعف تأثير مآذن الأزهر فى المدن
أصــــل مـــا يـــنـــفــــعــــشـــى يـــا حـــكـــومـــة تصرفى ربــــع مـــيـــزانــــيــــتـــــك عـــــلـــــى زيـــــادة عـــــدد الـــمـــــآذن بـــمـــقـــدار عــشــريـــن الـــف مـــأذنـــة جـــديـــدة ســـنــــويــــا و زيــــادة عــــدد الــــدعـــاة الذين يعلمون الاطفال الاسلام الحق من واقع كتاب القرآن و ما به من متفجرات تــــحـــت تـــلـــك الـــمـــآذن و دفــــع اعــــلـــــى الــــرواتــــب لـــهـــم لـــكـــى تـــربــــى الـــطـــفــــل تـــحـــت الـــمـــأذنـــة فـــى الـــجـــامــــع الازهـــــرى ان الاســــلام حــــلــــو و هــــو نـــظــــام حــــيــــــاة لم يرى المسلمين ذلا و هوانا الا بعد ان تركوه بــمـــا فـــيــــه مــــن غـــــزو و ذبـــح و ســــلــــب و نـــهــــب و ســـفـــح و صـــلـــب و تـــقـــطـــيـــع ايــــدى و أرجـــــل مــــن خـــــلاف و مــــنــــاكــــحــــة مـــلـــك يـــمـــيــــن نصرانيات مخطوفات للتخلص من عذاب الشهوة الجنسية و الاهـــــــم جـــــزيـــــة و غـــــنـــــيـــــمــــــة و فـــــــيـــــــئ و مـــــكــــــوس و شـــــتــــــى انـــــــواع الألامــــــونــــــيـــــا و الـــســـوبـــــايــٍّـــك أنـــانـــاس و مــــــًّـن حـــــكـــــم بــــغــــيــــر مـــــا انــــزل الــــــلات ف أولـــــئـــــــك هــــــــــم الــــــــكـــــــافرون

مــــا يــــنـــــفـــــعـــــشـــــــى يـــــا حـــــكـــــومــــــة تـــــربـــــى الــــطــــفـــــل عـــــلــــــى هـــــذا الــــفــــكـــــر الــــقـــــرآنى الـــــمـــــؤكـــــــد الــــمـــــنــــبــــنـــــى عــــلــــى نـــصـــوص قــــرآنــــيــــة قـــطــــعــــيـــة الـــدلالــــة و الــــثــــبــــوت ثـــــم تــــنــــتــــظـــــرى مـــــنــــه ان يــــقـــــبـــــــل بـــــعـــــــزل الـــــرئــــيـــــس ابــــــو دقــــــن حـــــلــــــــــوة ده
اى واحد ابن ارياف هو تربية جوامع و اى واحد تربية جوامع سيعتبرها أملة كبيرة قوى ان يحكمه رئيس بدقن حلوة و بيٌظهر العداء للنيصارة و اطلق الحريات الاساسية للمواطن المسلم و على راسها حرية سب النصرانية و وصم اتباعها بالكفرة الواجب قتلهم و وصم رأس الكنيسة ب الخنزير النجس و اهم تلك الحريات الاساسية حرية هدم الكنائس عيانا بيانا نهارا جهارا و قتل النيصارة بصورة لم تكن معهودة فى عصر مبارك ابو دقن محلوقة و شعر مراته مكشوف


عم ابو الاوطان