لا اعتقد ان حركة حماس المحمدية غريبة على اى منا و نحن نراهم فى الشوارع و المدارس و المصانع و المزارع و امام الكنائس المحروقة و حول جثث القبط المذبوحين و حول محلات الصاغة المذبوحين من اهل مصر الاصليين
فحركة حماس هى الاخوان هى القاعدة هى محمد ابن عبد اللات ابن عبد المطلب ابن هاشم ابن عبد منات ابن كــلاب حماس هى ابو عبيدة ابن الجراح و عمرو ابن المتعاص
انهم الامتداد الطبيعى لذاك الوحش الاستيطانى العربانى المحمدى المجرم الذى اجتاح أرض القبط عام 641 بقيادة المستوطن العربانى الارهابى ابن المتعاص الذى ظل ينمو استيطانيا بعد ان سيطر عسكريا فيأتى العربان القبيلة تلو القبيلة حتى اصبح المستوطنين العربان الساميين الاسماعيليين هم غالبية سكان ارض القبط بعد مرور اربعمئة سنة من الاستيطان المضطرد
يتوارث المستوطنين العربان المحمديين فى ارض القبط جيلا بعد جيل الكراهية لاهل مصر الاصليين و الحقد عليهم و على رقيهم و تحضرهم و على تمايزهم العرقى و الثقافى و الحضارى عن الغالبية من المستوطنين العربان المحمديين حتى ان هؤلاء العربان يرضعون الرغبة فى التنكيل و النكاية بالقبط من اثداء امهاتهم و حالة الحقد الإثنى تلك هى التى جعلت خيارات اى من المستوطنين العربان المحمديين فى ارض القبط الانتخابية محسومة لحماس و بمنتهى الحماس !
هم يعرفون طبعا ان خيارهم هذا هم ثانى المتضررين منه بعد القبط مباشرة الا ان دابهم كدأب كل من بنفسه مرض المحمدية فهو يختار ضرره اذا كان فى ضرره ضرر الكافرين و اهل البلاد المفتوحة الاصليين و لسشان حاله ينطق به وصايا الاستشهاديين الفدائيين الجهاديين " نحن قوم نعشق الموت بقدر عشق الكفرة التنصيريين للحياة " إننا رجال صدقوا ما عاهدوا اللات عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا و ما نكحوا الا ناقة و فيلا
الصحفى البريطانى الشيوعى ألان جونستون الذى خطفه جيش المحمدية تحت حكم حماس و استنطقه الشهادتين على الهواء مباشرة عبر أثير الانتر نت ,ثم استنطقه الاستعداد للقيام بعملية استشهادية ضد اليهود و قوم هود تقربا للات ثم بمجرد ان اطلقوا سراحه ذهب لأورشاليم و انكر اعتناقه المحمدية و قال ان كل ما كان يقوله فى الفقرات المصورة كان يتم املاؤه عليه و انه لم يكن لديه ترف الاعتراض
هم يعرفون ان الفقر نازلا عليهم كسيل عرم لا يرحم لان حجرا اسودا فى كعبة النكاح لن يعوضهم عن المعونة النُصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكافرة التى تدفعها لهم قوى الاستكبار الصليبى فى امريكا و اوروبا و العياذ بالعزى و هم يعرفون ان الحياة الاقتصادية تقوم على الربا الكفرى لعنه اللات و انه بتحريم الربا الكفرى فأن الاقتصاد سيتوقف و هم يعرفون ان بلدانا تعيش على السياحة النُصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكفرية مثل بلدانهم سيتجمد فيها النشاط السياحى لان بلدا ترى ان وجه المرأة عورة بلدا يدور فيه المطوعين يكسرون قوارير الخمر و العياذ باللات و أكبر و منات بلد يدخل فيه المطوعين حجرات الفنادق ليستبينوا عقود تــنــاكـــح كل إرب فى الفندق و كل فرج ليقيموا حد رجم القردة الزانية على السواح داخل كعبة النكاح و يداهمون صالات اللعب و الميسر ليحرقوا اوراق اللعب و يقطعوا اصابع ايدى اللاعبين من الاعراب و السائحين بحمد اللات ...بلدا كتلك لا يمكن اجبار النُصارى التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة على السياحة فيها حتى لو تعهد لهم امير المحمديين بحفظ فروجهم من التمزيق و عبث العابثين و اروبهم من نحر الذابحين لحين العودة من مغامرة السياحة فى فسطاط المحمدية الى فسطاط الكفر سالمين
غير ان هؤلاء المستوطنين العربان المحمديين بخرابهم القادم عليهم غير عابئين ما دام فى هذا ضررا لاهل البلاد المفتوحة الاصليين
من العادات العجيبة لجنس العربان الاسماعيليين الذين هم من شبه جزيرة العربان قادمين و التى بها بتفردون عن كل فصائل و قبائل عالم الحيوان و مقتنيات حديقة الحيوان بالجيزة من شتى انواع الانعام و البعير و الحمير هى عادة صناعتهم لأصنام من أفضل انواع العجوة و البلح الابريمى ثم عبادتهم لها و تقديمهم لها كل فروض الولاء و الطاعة و رفع الادبار و رطم الرؤوس بالارض أمامها ثم الطواف حولها عرايا كما ولدتهم امهاتهم و فى ىالنهاية يتعبون من كثرة تلك العبادات فينقضون على آلهتهم تلك و يتعشون بها
و ربما هذا ما ميز اللات عن بقية آلهة العربان اذ انه مصنوع من افضل انواع الاحجار السوداء الصلبة كريهة الطعم مما ساعد على بقاؤه و تسيده على كل آلهة العربان فى عرشه داخل كعبة النكاح الى يومنا هذا بينما العربان حوله هم فى طواف مستمر و هم عرايا كما ولدتهم امهاتهم و هم آتين اليه من كل فج عميق
غير ان الميزة فى الفطرة العربانية التى جعلتهم بحق امة الفطرة التى هى على دين الفطرة هى فى قدرتهم على اقناع انفسهم بعبادة تلك الآلهة رغم انهم هم من صنعوها بايديهم و هم من ألفوا لها الأساطير و نظموا تلك الاساطير فى قرائين هم من جمعوها بعد هنيهات فحرقوها و اعادوا تأليفها و هم من حاربوا و تحاربوا و تناكحوا و تفاخدوا و جالدوا و تجالدوا حول ما اضافوا و استضافوا و ما حذفوا و ما استحذفوا و ما حرقوا و ما استحرقوا من تلك القرائين و رغم هذا فهم ينهقون بأن الحجر ذاك هو الذى نزلها و انه هو لها حافظا شاء من شاء و ابى من ابى و اللى مش عااااجبه يشرب من بحر غزة
إنها فطرة عجيبة تجعل العربان قادرين على التحكم فى نفسياتهم و وجدانهم و ماضيهم و ذاكراتهم و ذكرياتهم كما يتحكمون فى عجينة العجوة بالبلح الابريمى التى طالما صنعوا آلهتهم منها على مدى القرون و عبدوها و من اجلها تجردوا من لباسهم و حولها طافوا عرايا كما ولدتهم امهاتهم فتناكحوا و تفاخدوا و هجعوا اليها من كل فج عميق
فإذا كان هناك شيئ ورثه العربان المعاصرين الذين هم فى ارض القبط مستوطنين عن سلفهم الصالح فهى تلك الفطرة من البلح و العجوة منزوعة النوى
لذا نجدهم كما انهم يعتبرون ان السيارة المرسيدس التى صنعها النُصارى التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة اذا ما رسموا على زجاجها الخلفى سيفان يمزقان بعضهما البعض اربا و كتبوا فوق السيفين لا إله الا اللات محمد رسول اللات فان هذه السيارة المرسيدس النُصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكافرة تصبح بقدرة اللات سيارة محمدية بحمد اللات و الذى اخترعها هو العالم المحمدى الكبير عباس إبن فرناس رضى اللات عنه شاء من شاء و أبى من أبى و اللى مش عاااجبه يشرب من بحر غزة و اى ذمى ملعون يدعى انها من اختراع النٌصرانى الكافر ديملر بينز لعنه اللات ستتم محاكمته مع اسقف القوصية لعنه اللات امام القضاء المحمدى الشاخخ بتهمة أزدراء علماء المحمدية الاجلاء على رأسهم العالم المحمدى الكبير عباس ابن فرناس رضى اللات عنه و العالم المحمدى الكبير أبو الــــــفـــــرج الاصفهانى و العالم المحمدى الكبير أبو صفيحة ابن صبيحة
فإنهم يعتقدون انهم كما تلافوا الاقتداء بعادات انكح العالمين و اقتدوا بدلا منها بعادات الكافرين فنبذوا الانعام و البعير و الحمير و رضاع الكبير و ركبوا المرسيدس و بقوا مع ذلك محمديين بحيلة رسم سيفين يمزقان بعضهما البعض على زجاجها الخلفى فانهم سيستطيعون بحمد اللات ان يتلافوا كل الآثار الجانبية للحكم المحمدى بان يحكموا حكم نٌصرانى تنصيريى يهودى صهيونى كفرى بكامل آليات الحكم النُصرانى التنصيرى اليهودى الصهيونى الكافر على ان يرسموا على الزجاج الخلفى لتلك الآليات الكفرية التى هى ليست من هدى المحمديين و فيها موالاة لقوم غضب اللات عليهم و لعنهم و دعى لذبحهم و نهبهم سيفين يقطعان بعضهما البعض إربا و يكتبوا تحت السيفين لا إله الا اللات محمد رسول اللات
ربما هذا ما اعاد للمحمدى الذى يمتلك بعض الوعى الذى يجعله غير قادرا على التحكم فى نفسيته و وجدانه التحكم الكامل الذى يتحكمه فى عجينة العجوة و البلح الابريمى التى يصنع منها الهه اللات و قرآنه الذى تم حرقه و إعادة تأليفه و قامت على كل حرف منها حربا محمدية محمدية لليوم شبحها يطارد كل كل محمدى هى الفتنة الكبرى
بعض الثقة فى انه يستطيع ان يخدع نفسه و ينقذ نفسه من بلايا الحكم بشرع اللات و فى فى ذات الوقت يستطيعان يدعى انه يحكم بما امر به اللات
ربما لهذا لم يعترض اى من هؤلاء المحمديين الذين كانوا سابقا يطالبون بالحكم بشرع اللات بصوت خفيض و قلبهم لسان حاله يقول اللاتم لا تستجيب من فرط زعرهم من بلاوى الحكم بشرع الحمير و رضع الكبير و فخاد الصغير و شرب بول البعير ذلك عندما قرر المرشد العام لتنظيم الاخوان الارهابيين ان يعلن ان السياحة (بخمرها و ميسرها و عريها و اختلاطها و ديسكوتيكاتها ) تلك السياحة لا مشاحة ما دام الخمر متحجبا داخل الفنادق !!
و ان البنوك الربوية لا مشاحة و الفوائد الربوية لا مشاحة ما دام شيخ الاوعر قد خالف شرع اللات و افتى بحلال الربا !! ففى هذه الحالة سنعب و نلغ و نملا بطوننا من الربا الحرام وزرنا بحمد اللات هو على محمد السيد طنطاوى
و فى اطار نظرية الــــلا مــــــشـــــــاحـــــــــــة هذه يعتبر خنزير مصر الانجس " عمرو ابن الاديب الأقرع " بمنتهى الفخر ان الحكم فى تركيا تحت ادارة العصابات المحمدية هو حكم محمدى مفخرة لرسول اللات و السيدة عيوشة النعنوشة ملكة الشقق المفروشة رغم انه فى ظل هذا الحكم للتنظيمات المحمدية تركيا اصبحت الدولة الأولى فى العالم فى الميسر حيث سحبت البساط من تحت اقدام امارة موناكو لعنها اللات و المونت كارلو كازينو حتى ان سيف المحمدية الارتيست المحمدى " عمر إبن الشريف " قد هجر مكان اقامته المفضل مونت كارلو و اشترى قصرا منيفا فى انطاليا حيث اصبح يمارس هوايته فى الحياة بالخسارة على موائد البريدج فى دولة محمدية شقيقة يحكمها حزب محمدى زوجات و منكوحات و ملك يمين رئيسه و وزرائه جميعهن مرتديات للنقاب الشرعى المحمدى
بحيث يقوم سيف المحمدية "عمر ابن الشريف" من على مائدة البريدج ليلحق صلاة الفجر حاضر فى مسجد السلطان محمود فيستغفر و يغسل ذنوبه فلا مشاحة و الحمد للات
و ربما يكون بنظرية الــــــلا مــــشـــــاحـــــــة فان المشروع الحضارى القادم هو اقامة مول أقتصادى كبير دائرى يلف كعبة النكاح فى مكة يسمونه " لا مــــشـــــاحة بــــــــلازا LA MASHA'7A PLAZA" فى هذا المول يتم تجميع البنوك الربوية و الكباريهات و مصانع الخمر و متاجر الخمر و البارات و كازينوهات القمار " بحيث يدخل العميل من باب المول ليقبض الفائدة الربوية من البنوك ليقوم بأنفاقها على فى الكازينوهات و الديسكوتكات و الكباريهات ثم يركب التليفريك من فوق سطح المول ليلف لفتين ثلاثة حول الحج الانكح ليغسل و يكوى ثم ينزله التليفريك امام الحجر الانكح ليقوم بتقبيل الحجر الانكح و السجود له و رفع دبره الى عنان السماء و رطم ارضه بأسافل الارض ثم يمتطى ناقة بكرية الى الفج العميق الذى هجع منه و اذا عطش فى الطريق فليعمل فاه فى فــــــــرج الناقة ليستشفى ببولها
وربما يكون المبدأ الشرعى الذى اعتمدت عليه جماعة حماس المحمدية التى هى فرع غزة من تنظيم الاخوان الارهابيين المصري فى توقيعها اتفاقيتها الاخيرة من دولة اسرائيل و التى بها توقفت الحركة المجاهدة الفدائية الجهادية الاستشهادية الانتحارية التفجيرية النبوية المباركة
ربما ذاك كان مبدأ " الــــلا مـــشـــــاحـــــة " الذى هو بكل تاكيد هو المبدأ الفقهى المحمدى النبوى الشريف الذى هو جزء أصيل من ثوابت الامة المحمدية و جزء غالى و عزيز من فرج الولية المحمدية و طبعا لا لوم لنا على التنظيم فى انه امتثل لهذا التوجيه الفقهى لفضيلة الاستاذ : محمد ابن مهدى آل نعيمة عاكف الشهير بمحمد نعيمة المرشد الفكرى لإسماعيلى هنية علما بان هنية و نعيمة اخوات
فمبدا اللا مشاحة هو احد المبادئ الاساسية لفقة "لا ضرر و لا ضرار " و فقهه "درأ المفاسد " و فقه " الضرورات تبيح المحظورات " و فقه " الاقليات " و فقه " الاغلبيات " و فقه " الألكترونيات" و فقه " المحروقات " و فقه "الـــمــــعـــونــــات" و فقه " الناكح و المنكوح"
و لا يمكننا طبعا ان نشكك فى هذا التصرف المحمدى الشرعى الذى قام به أسماعيل ابن الست هنية ذلك طبعا انه رئيس وزراء محمدى لدولة محمدية يسير على درب حفيد رسول اللات الرئيس المؤمن محمد انكح السادات الذى هو الرئيس المحمدى للدولة المحمدية و مؤسس فكر فقه " الــــــمـــــعـــــونـــــــات " و فقه " دولة العلم و الايمان" الذى نبع من مجراه السلسبيل فقه " مياه الغسيل اللى الظاهر انها ميه مش و لا بد " التى تسببت فى سريان الشائعات عن ان فى مصر فتنة طائفية
أننا نفهم اذا ما هو المبدا الفقهى الذى تسبب فى ان تلك الحركة المجاهدة الجهادية الفدائية الغزوانية الاستشهادية التفجيرية الانتحارية النبوية المباركة فجاة توقفت عن الجهاد الفدائى الاستشهادى التفجيرى الانتحارى الصاروخى القسامى الغزوانى النبوى المبارك و قررت ان تقبض المعونة النُصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكفرية التى ترسلها لهى قوى الاستكبار الصليبى لعنها اللات و اننا نعتقد ان ذات المبدأ الفقهى ذاته " فقه الـــلا مــشــــاحــــة" هو الذى إعتمد عليه حفيد رسول اللات حسن نصر اللات المختبئ داخل حفرته البرميلية عندما قبل بكل بنود القرار 1655 و العياذ باللات الذى اوقف جحيم نيران العقاب الاسرائيلى المنصب على شيعة لبنان ارضا و بحرا و جوا عام 2006 حتى ينقذ نفسه من هذا الجحيم المستعر أنه فقه " الـــلا مـــشـــاحــــة"
غير ان العقل حار و المخ طار البصر زاع و السمع خار بحثا عن المبدا الفقهى الذى جعل سيدى الناكح فى اللات حفيد رسول اللات يوجه سلاحه الى اللبنانيين المحمديين السُنة بدلا من اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود لعنهم اللات من بعد ان قبل و نفذ بنود القرار 1655 المذلة له تنفيذا لاحكام فقه " الـــلا مــــشــــاحــــة" بعد أن اخذ من هؤلاء اليهود الملاعين علقة الخازوق الخارق فى الثانى عشر من يوليو2006 و التى استمر فيها جيش الصهاينة لعنهم اللات فى تكييل النيران على شيعة لبنان كجحيم لا ينطفئ لمدة شهر و نيف و كانت لكثافة النيران الاسرائيلية طبعا دورا كبيرا فى شحذ عقل خليفة رسول اللات حسن نصر اللات مما ساعده على العودة الى امهات الكتب و ابهات الكتب و خالات الكتب و عمات الكتبة و أبيه الكتب و تانت الكتب و جوز خالة جيران الكتب مما اوصله لتلك المراجعات الفقهية التى جعلته يصل لفقه " الـــلا مــــشــــاحــــة" الذى يقوم يقول برضوخ غٌلمان سوريا و إيران فانتشار الجيش اللبنانى حارسا للخاصرة الشمالية للوجود الصهيونى فى فلس طين و العياذ باللات و انتشار عشرين الف مقاتل ايطالى و اسبانى لحماية خاصرة ذاك الجيش الحامى للخاصرة الشمالية للعدو الصهيونى الامبريالى الانكشارى الانبعاجى الانبساطى الغادر الذى كان رافضا من قبل للقيام بمهمة الشرطى الذى يحمى الخاصرة الشمالية للوجود الصهيونى و العياذ باللات انطلاقا من فقه " الناكح و المنكوح " طبعا الذى ابطله طبعا توصل خليفة رسول اللات لفقه " الـــلا مـــشـــاحـــة" هذا بينما فر الغٌلمان شمالا اربعين كيلومتر بعيد الحدود مع الكيان الصهيونى و العياذ باللات بينما قيادة احفاد رسول اللات مختبئة فى الحفرة البرميلية ليس خوفا من الصهاينة لا سمح اللات بل أنه اختبأت فى الحفرالبرميلية شجاعة و اقداما و استهانة بهذا الجيش الفافى الضعيف الذى كان جنوده فى الميدان يفرون كالجرزان امام بواسل المقاومة المحمدية بحمد اللات شاتء من شاء و ابى من ابى و أى ذمى يقول غير ذلك ستتم محاكمته امام القضاء المحمدى الشاخخ فى ذات القفص مع اسقف القوصية بتهمة اذدراء علماء المحمدية و ازدراء ثوابت الامة المحمدية
و يبدو ان فرع غزة من تنظيم الاخوان الارهابيين المصرى أبى الا ان يزيد حيرتنا فى بحثنا العلمى الجدى نحن رئيس و اعضاء هيئة علماء الإرب و الفرج بدولة العلم و الايمان على المبدأ الفقهى الذى اعتمد عليه احفاد رسول اللات فى لبنان بتوجيه سلاحهم الى صدور اخوتهم العربان المحمديين السٌنة بدلا من صدور العدو الصهيونى الانكشارى الانبعاجى الواوا
و بينما نحن مشغولين أشد الانشغال فى مراجعة امهات الكتب و ابهات الكتب و تانت الكتب و ابييه الكتب وصولا الى المراجعات الفقهية المحمدية النبوية الإربية الفرجية التى تمكننا من معرفة المبدا الفقهى الذى اعتمد عليه سيدى الناكح فى اللات حسن نصر اللات عندما قرر النزول الى شوارع بيروت و مهاجمة بيوت و قصور وجهاء الطائفة العربانية المحمدية السٌنية و اطلاق نيران المدفعية عليها و قتل أهل السٌنة و الــجــمــاع فى الشوارع
و بينما كنا فى جلسة فقهية طارئة لدراسة حادسة الافك أستمرت حتى ساعة متأخرة من الليل حتى اتانا مع الحمام الزاجل القادم من قطاع غزة انباء قيام قوات حركة المقاومة المحمدية الجهادية الفدائية الاستشهادية حماس بالحذو حذو منظمة حزب اللات الشيعية و الهجوم على أهل السُنة و الجماع من مجاهدى و فدائيى و استشهاديى حركة فتح رسول اللات ( شهداء الاقصى المبارك و شهداء بول البراق الطهور و شهداء حديدة البراق الشريفة ) كبرى الفصائل الجهادية الفدائية الاستشهادية و اطلاقهم صواريخ القسام النبوية الشريفة بصورة وحشية عشوائية على حى الشجاعية اكثر الاحياء جهادا و فداءاً و إستشهاداً و نضالا فى كل قطاع غزة مما ادى الى مقتل عشرين جهادى فدائى استشهادى من اهل السٌنة و الجماع منهم تسعة اطفال رضع و اصابة اكثر من مئة جهادى و فدائى و استشهادى كلهم من أهل السٌنة و الجماع من تنظيمات شهداء الاقصى المنكح و شهداء بول البراق الطهور و شهداء حديدة البراق الشريفة رضى اللات عنها و حفظها من الصدأ
و ظلت حركة المقاومة المحمدية الفدائية الاستشهادية الفدائية حماس تعيس قتلا و ذبحا فى اهل السٌنة و الجماع مطلقة نيران مدافع الهاون و المورتار و نيران صواريخ القسام النبوية الشريفة على بيوت أهل السٌنة و الجماع المجاهدين الفدائيين الاستشهاديين فى حى الشجاعية طوال الليل حتى تمكنت قواة حركة المقاومة المحمدية النبوية الشريفة حماس من اجتياح حى الشجاعية فإذا بها تكون مع اهل السـٌنة و الجماع اكثر وحشية من الشيعة الرافضة الملاعين بل و اكثر وحشية من اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود حيث لا اليهود و لا قوم هود و لا أهل الكهف و لا قوم عاد و تمود و لا حتى اهل الاخدود كانوا يقومون فور فتحهم لأى حى من احياء غزة بأجبار اهل الحى على التعرى و السير فى الشوارع عرايا حفاه
و لا ندعى طبعا ما أدعاه الكافر المشرك عدو اللات وطنى مخلص من ان مجاهدى حركة المقاومة المحمدية الفدائيةو الجهادية النبوية المباركة حماس قد نــكــحــــوا نــكــاحـــاً جماعيا أهل السٌنة و الجماع مجاهدى و فدائي و استشهاديي حركة فتح رسول اللات
فإننا نعلم ان الاشقاء فى حركة المقاومة المحمدية النبوية المباركة يلتزمون اشد الالتزام بفقه "الناكح و المنكوح " الذى انبثق عن الاحكام الفقهية :"إن بعد الظن اثم " و " بئس لإسم الفسوق بعد الايمان " و "يا ايها الذين أمنوا لا تنكح جماعة منكم جماعة اخرى عسى ان يكونوا انكح منهم "
غير ان الاكيد ان جنود حرس الحدود الصهاينة من اليهود و قوم هود فوجئوا بأكثر من مئتى رجل بالغ عارى كما ولدته امه يجرون و كروشهم تتدلى و تتهدج و تتهازز امامهم نحو معبر ايرتز الصهيونى الكفرى التابع ليهود قحافة و يهود بنى قينقاع و هم يصرخون : الغوث الغوث يا يهود النجدة النجدة يا يهود الغوث الغوث يا يهود النجدة النجدة يا يهود الغوث الغوث يا يهود النجدة النجدة يا يهود و هنا اسقط فى يد قائد الموقع و اسمه حلسة إبن قينقاع المضرى فقال لاخوانه من اليهود و قوم هود , يا قوم يا قوم لا تخافوا فجميع هؤلاء العرايا البيض اللحوم كاللؤلؤ المنثور ليس بهم لا جرب و لا اى مرض جلدى و قد عاينتهم جيدا بمنظارى الكاشف للجرب و القوباء و الجديرى و فطر العانة و انه لا خوف منهم بالمرة ما داما ليسوا فقط متجردين من سلاحهم بل متجردين من لباسهم عريا كما ولدتهم امهم و ليس هذا فقط بل انهم قد سقطوا فى يد وحش عربانى محمدى يقف امامه الوحش النازى كطفل أمرد يتعلم اسس الوحشية و طرائقها و ان هؤلاء العربان الفلس طينيين عرفوا خطيئتهم بممارسة الارهاب ضدنا نحن العبرانيين اهل ارض اسرائيل الاصليين و عرفوا اننا ارحم بهم من بنى جلدتهم اذ ان بنى جلدتهم يقودهم وحش دموى مجرم اسمه محمد ابن عبد اللات ابن عبد المطلب ابن هاشم ابن عبد منات و اننا يجب الا نتكهم لم يفترسهم و هم فى لحظة الضعف تلك و بالفعل سمح لهم القائمين على المعبر بالدخول فستروا عوراتهم و اشتروا لهم الملابس و عالجوا امراضهم و اوبئتهم اصاباتهم و هداوا من روعهم
غير اننا فى هيئة علمكاء الأرب و الفرج بدولة العلم و الايمان لا يهمنا هذا التصرف الخبيث من هذا اليهودى الداهية حلسة ابن قنقاع المضرى بل كل ما نريده هو ان نفهم فقط ما هو المبدا الفقهى الذى استند عليه فرع غزة من تنظيم الاخوان الارهابيين المصرى فى تعريته للناس و اجبارهم على التجرد من حتى اللباس
نحن نعرف ان الاخوان الارهابيين لا يخطئون و ان فرع غزة هو من اكثر الفروع التزاما بكتاب اللات و سٌنة رسوله الانكح و لكن فقط نحن كهيئة علمية بحثية كل ما يعنينا هو ان نفهم المبدا الفقهى الذى اعتمدت عليه حركة حماس المحمدية فى هذا التصرف حتى نوثق هذا المبدا و نعلمه للاجيال القادمة من المجاهدين و الفدائيين و الاستشهاديين بإذن اللات
آآآخ من تعبنا نحن أعضاء هيئة علماء الأرب و الفرج بدولة العلم و الايمان و كاننا لا تكفينا تلك المسألة الفقهية البحثة التى نحن غارقين فيها منذ نزول قوات حزب اللات لشوارع احياء اهل السٌنة و الجماع فى بيروت و قتلهم هم عوضا عن قتل اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود حيث تم استنفاذ بند ميزانية البحث العلمى فى امهات الكتب كله فى بحث اسبابا فعلة حزب اللات و لا يوجد فى ميزانية العام الهجرى 1429-1430 أى اموال جزية او فيئ او خرج او مكوس يمكننا ان نصرف منها بدل طبيعة عمل و بدل جلسات و بدل اجتماعات و بدل صيانة و بدل وقاية و بدل شاى و بدل قهوة و بدل معسل و بدل ضيافة و بدل تكييف بالاضافة لصرف بدل الرئاسة لى و صرف بدل السفر و بدل الاقامة لأعضاء هيئة علماء الأرب و الفرج القادمين من الارياف و العزب و الكفور و النجوع و المضارب النائية
لذلك فقد اتصلت برئيس الشئون المالية و الادارية فى هيئة علماء الأرب و الفرج بدولة العلم و الايمان حتى اسأله سؤالا فقهيا فى فقه الضرورات تبيح المحظورات عن امكانية قيامنا بالارتباع على بند ميزانية تقوية و تدعيم و تعلية الميكروفونات حتى نستطيع ان نزيد بند ميزانية البحث العلمى للعام الهجرى 1429 -1430 نظرا للحاجات الطارئة للبحث الفقهى فى التصرف الطارئ لحركة المقاومة المحمدية بعد ان استنفذ حزب اللات كل البند على ان يتم رد الربعة من بند البحث العلمى بالتقسيط بدون فوائد على خمسة اعوام هجرية الا ان فضيلته افتى برفض اقتراحى
مما اضطرنى الى اتخاذ قرار بضم بتعديل جدول الاعمال بحيث يصبح البحث فى امهات الكتب و ابهات الكتب و خالات الكتب و عمات الكتاب و تانت و ابييه عن كلا من المبداين الفقهيين الذين اعتمد عهليهما كلا من حزب اللات و حركة حماس فى استبدالهما كليهما لقتل اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود بقتل المحمديين العربان من اهل السنة و الجماع
على ان يتم تاجيل بحث قيام حركة حماس بأجبار فتح رسول اللات على خلع اللباس الى العام الهجرى العلمى الجديد 1430-1431
الا اننى فوجئت بالعالم الجليل الدكتور الشيخ إرب الرسول فرجــــانى بالاعتراض و ابلغنا بانه و الحمد للات استطاع فى بحثه العلمى الذى اعده مع كباية شاى طرزان على مية بيضاء تحقيق الاكتشاف العلمى المذهل الذى يحل كل تلك المعضلات معا و لا حاجة بنا الى الانتظار للعام الهجرى الجديد للإعلان عن المبدا الفقهى الذى اعتمدت عليه حركة حماس فى تجريد فتح من اللباس
ذلك ان هذا يعتبر هدرا للمال العام ذلك انه وفقا للتقرير المحاسبى الثالث للجهاز المركزى للتنظيم و الادارة فانه تطبيقا للمادة الثانية من الدستور لا يجوز صرف بدلات و اجور اضافية على اكتشاف مبادئ فقهية سبق اكتشافها فى ميزانيات سابقة
و هنا قلت له : كيف يا شيخنا تعتبر ان المبدا الفقهى الواقف خلف مسألة تجريد حماس لفتح من اللباس ثتم اكتشافه فى اعوام هجرية سابقة علما بانها المرة الاولى فى تاريخ المحمدية التى يجرد فيها المحمدى أخوه المحمدى من اللباس فحتى فى ايام الفتنة الكبرى التى حدثت نتيجة قيام عثمان ابن عفان بجمع كل نسخ القرآن و حرقها و اعادة تاليفه من جديد لم يقم فيها اى محمدى بتجريد محمد آخر من اللباس حتى ان من قطع إلية (مؤخرة) عثمان ابن عفان قطعها و هى مستورة باللباس
فرد على الشيخ الجليل الدكتور إرب الرسول فـــرجـــانـى بان كل ما حدث من قيام حزب اللات بذبح المحمديين السنة فى شوارع بيروت و قيام تنظيم حماس المحمدى بذبح المحمديين السٌنة فى شوارع غزة و قيامه بتجريد المقاومين و المجاهدين و الفدائيين و الاستشهاديين من اهل السنة و الجماع من اللباس تم وفقا للمبدا الشرعى الجيد الذى سيكون له شأنا كبيرا فى حياتنا السياسية المحمدية مستقبلا بعد صحوة المحمدية السياسية و سيطرتها على كل البلدان العربانية و المحمدية و هذا المبدا الفقهى هو مبدا :
الأرض مـــــــــقــــــــــابـــــــــل الـــــــــلــــــــــبــــــــــــاس
و على الفور علت التكبيرات التبريكات الهتاف و الاهازيج و الزغاريد داخل قاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى هيئة علماء الارب و الفرج بدولة العلم و الايمان و قولة اللات و اكبر لا تفارق الالسنة
و قررت بصفتى رئيس هيئة علماء الإرب و الفرج بدولة العلم و الايمان بمنح الباحث الشيخ الدكتور إرب الرسول فـــرجــــانـــى درجة الدكتوراه الفخرية فى علم اللباس على اكتشافه الفقهى الجديد الذى سيهز ارجاء المعمورة كما قررت منحه جائزة الإرب الذهــبــى تقديرا له على مشواره العلمى البحثى المعملى الكبير الذى اختتمه بتوصله لهذا الاكتشاف المذهل و قمت بمخاطبة السيد امير المؤمنين محمد حسنى مبارك بترشيحى لشيخنا الجليل إرب الرسول فـــرجـــانـى لجائزة مبارك الدولية للنكاح الشرعى و حفظ القرآن
كما ارسلت خطابا دوليا الى جلالة ملك النرويج لترشيحى للدكتور إرب الرسول فرجانى لنيل جائزة نوبل فى أبحاث الإرب و الفرج لهذا العام على اكتشافه لفقه " الأرض مـــــــــقــــــــــابـــــــــل الـــــــــلــــــــــبــــــــــــاس "
الإخوان و حماس من حكم شرع اللات الى فقه اللا مشاحة الى فقه الأرض مقابل اللباس
مجلة صراخ المضطهدين عدد
الأربعاء, أغسطس 06, 2008
رئيس التحرير
وطنى مخلص