كنا قد تناولنا كيف تعرض نادى الجونة المملوك للمهندس نجيب ساويرس لظلم بين عندما اهدى الاتحاد المصرى لكرة القدم نادى غزل المحلة ثلاثة نقاط من رصيد نادى الجونة فى تصرف غير مسبوق فى التاريخ
كل شيئ فى مصر يدار على اساس دينى عنصرى ارهابى
المحمدى يشعر ان الهه هو مجرد حجر لا حول له و لا قوة لذلك يسعى المحمدى الى اصطناع اى فعاليات ايجابية سواء بجهده او بالرشوة او بالتآمر او بالتربيطات او بالمنشطات و ذلك حتى يزعم فيما بعد ان الهه هو صانع تلك الايجابيات و ادرى الناس بهذا احمد شوخير الذى عمل سنوات طوال فى الاتحاد المصرى للفلقسة
تنفق الحكومة المصرية الملايين على الرشاوى للحكام و الرشاوى للجنة الحكام الافريقية و الملايين على شراء المنشطات للاعبى منتخب المفلقسين و كل هذا فقط لكى يقولوا ان اللات نصر فريق المفلقسين على الفرق الكفرية بسبب رفعهم لادبارهم فى السماء
يوعز المذيعين و الصحفيين المحمديين (و على رأسهم احمد شوخير) لقطعان المحمديين بالفرح الشديد لانتصارات المفلقسين المشبوهة
ليس لان منتخب المفلقسين يفوز ! لان اساسا لعبة كرة القدم الكفرية تلك لعبها محرم وفقا للمادة الثانية من دستور جمهورية مصر النكاحية حيث حرمت شريعة المحمدية على المحمدى كل صور اللعب الا فقط اللعب فى الاعضاء الجنسية للمنكوحة لقول اشرف العالمين "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: كـــل لـــــهــــــو يــــلــــهـــــو بــــــه الـــــمــــــرء الــــمـــــســــلــــم بــــــــاطـــــــل إلا رمــــيـــــه بــــقـــــوســـــــه، وتـــــأديــــبــــه فــــرســـــه، ومــــلاعــــبــــتــــه إمــــــــرأتـــــه "
بل لان اللات هو الذى يفوز فأحمد شوخير و امثاله ينسبون انتصارات المفلقسين فى هذا الميدان الذى حرم اللات عليهم دخوله ليس الى المنشطات المحرمة اُوليمبيا و التى هى السبب الحقيقى لتلك الانتصارات(بالإضافة لرشوة الحكام طبعا) بل نسبون تلك الانتصارات اساسا الى اللات
فهم لا يرون فى اللات اى قدرة أو دور او وجود سوى فى تلك الإنتصارات المشبوهة التى ينسبونها زورا للات ثم يصدقون كذبتهم و دعواهم فيما اللات عاجز مثلا عن اى شيئ فعلى فى حياتهم مثل عجزه المذل عن ان ينزل على الاخوان المفلقسين فى الامارة المحمدية المقاوِمة غزة-استان بضعة اجولة قمح فينتظر المفلقسين فى غزة_استان شيوعى ملحد مثل جورج جالاوى حتى يُهَرب للاخوان الارهابيين المفلقسين تلك الاجولة و معها بضعة سيارات مرسيدس كافرة طبعا
يبرر احمد شوخير و طائفة المذيعين المحمديين انتصارات منتخب المفلقسين المشبوهة بتلك الفلقسة للات التى يفلقسونها بعد كل جول و يتكلمون عن اساطير من نوعية جبل عرفات الذى اكتشفوه فى دبر ياياه توريه و الكعبة التى وجودها فى مرمى منتخب كوت دى افوار
و يكررون علينا ان اللات هو صانع تلك الانتصارات لان حسن شحاتة لا يضم الا اللاعب الفِلقيس (كثير الفلقسة ) و يكررون علينا تصريحاته بانه لن يضم الا اللاعب الملتزم (كلمة ملتزم تلك فى الماضى كانت تعنى اللاعب الذى يطيع مدربه فى المواعيد و يطيع مدربه فى الواجبات و التكتيكات غير انها اصبح لها معنى آخر تلك الايام و هو اللاعب الذى يكثر من الفلقسة )
فقديما مثلا عندما يحضر لاعب الى التدريب متأخرا لانه كان مشغولا فى الفلقسة فى الجامع كان مدربه يصفه بالغير مُلتزم و يفرض عليه العقوبات
أما فى عصرنا الحالى عصر شوخير و اشكال شوخير فإن المدرب الذى يفرض عقوبات على لاعبه الذى يحضر متاخرا عن تدريبه بحجة الانشغال فى الفلقسة بالجامع هو الذى يوصف بعدم الالتزام و عجبى عليك يا زمن الشواخير .
فعندما رفض حسن شحاتة ضم اللاعب طويل الشعر "ميدو " و اللاعب صاحب الضفائر النوبية "شيكا بالا " قال انه يرفض ضمهما لانهما غير ملتزمين !! فهما لا يحفظان حرفا من القرآن النكيح و لا يصليان ابدا و عمرهما ما ركعاها و لم يصومان و لو يوما واحدا من شهر مرضان المنكح
فما كان من اللاعبان الا ان قاما بقص شعورهما حتى اصبحا اصلع من عمرو اديب !
فسارع حسن شحاتة بضمهما للمنتخب على الفور و لكنه لم يصدقهما تماما فأدخلهما فى امتحان الالتزام الذى نجح فيها " شيكابالا " و سقط فيه "ميدو " فقام حسن شحاتة بطرد "ميدو " قائلا انه نصح "شيكابالا " بالالتزام فإلتزم فحفظ القرآن كاملا و دق زبيبة على جبهته و تعلم الفلقسة فى الصلوات الخمس حتى انه اصبح يصلى الفرض بفرضه
فيما انه اكتشف ان التزام "ميدو" لم يتخطى مرحلة حلاقة الشعر حيث لم يدق أى زبيبة على جبهته و لم يحفظ حرفا من القرآن و هو لليوم لا يعرف عدد فلقسات السُنة والفرض فى كل صلاة و العياذ باللات ؟؟؟
عندما نجح اللاعب "جدو" فى بطولة كاس الامم الافريقية الاخيرة مع المنتخب بينما فشل فشلا ذريعا مع ناديه لم يربط شوخير او احد اشكاله من المذيعين هذا بان نوعية المنشطات الممتازة التى يسافر حسن شحاتة بنفسه شهريا الى سويسرا لشراءها للمفلقسين و من ثم يوزعها عليهم غير متوفرة فى ناديه (خاصة و ان جميع لاعبى منتخب المفلقسين انهار مستواهم مع انديتهم بمجرد عودتهم للاندية بسبب افتقادهم لمنشطاط الشيخ حسن شحاتة المتميزة )
لم يخرج تعليق شوخير على هذا الامر الواضح عن ان تألق "جدو" كان معجزة من عند اللات فعلها اللات الشقى حتى ينصر اللات "حسن شحاتة" المفلقس على "ميدو " لاعب فولهام الجاهل بفن الفلقسة و الذى لا يعرف حرفا واحدا من القرآن الذى نصحه شحاتة ب (الالتزام) بالفلقسة فلم يلتزم !!!
فى اى اتحاد كرة فى العالم سوى اتحاد المفلقسين لو قام مدرب احد فرق الدورى الممتاز بترك فريقه اثناء الموسم و فر الى دولة اخرى تاركا الفريق يخوض المنافسات بدون مدرب فإن هذا الاتحاد سيشطب هذا المدرب من سجلاته و يمنعه من ممارسة التدريب مرة اخرى مدى حياته لأنه مدرب غير ملتزم (غير ملتزم بالمفهوم الكفرى للالتزام الذى لم يعد له وجود فى مصر)
غير ان مدرب نادى غزل المحلة " محمد رضوان " ترك فريقه فى غمار المشاركة فى بطولة الدورى العام و هو يصارع على الهبوط و فى عرض نقطة لكى يتعرى و يحك فى الحجر الانكح ؟؟؟
شوخير (فى فضائية الحياة المحمدية) و بقية كتيبة مذيعى الكرة لم ينتقض أيهم تصرف مدرب المحلة الشاذ الغير ملتزم(بالمفهوم الكفرى للإلتزام)
لم يقل له شوخير انه اذا اراد ان يحك فى احدى السنوات فإن عليه الا يتعاقد مع اى اندية طوال ذلك العام حتى لا يترك الفريق فى لجة البحر و يرحل الى الحك
بارك شوخير تلك الخطوة العظيمة من المدرب الاكثر فشلا فى الدورى المصرى و الذى يدرب الفريق الاكثر فشلا فى الدورى المصرى (غزل المحلة العريق بطل الدورى العام موسم 1974 )
علق احمد شوخير (فى فضائية الحياة المحمدية ) على هروب محمد رضوان من فريقه للفلقسة فى الكعبة بان محمد رضوان فعل تلك الفعلة النكحاء لانه مدرب مــُــلـــتـــزم (بالمفهوم المحمدى للإلتزام) و اضاف شوخير أن فلقسة محمد رضوان فى الكعبة افيد لفريق غزل المحلة من تدريبه لهم لانه اذا فلقس فى الكعبة فإنه سيدعوا لفريقه بحصد النقاط و ساعتها ستحدث معجزة من السماء و يكسب غزل المحلة (فى المركز قبل الاخير) بطولة الدورى ؟؟
عاد محمد رضوان الى فريقه بعد انتهاء موسم الحك و كان قد تعرض للهزيمة الساحقة على يد فريق الجونة المملوك للمهندس نجيب ساويرس على ارض فريق المحلة و فى وسط جمهوره الغفير كل هذا رغم دعاء محمد رضوان العارى لفريقه فى الكعبة و هو يحك بدنه فى الحجر جيدا ؟؟
الجميع بدا يشك فى قدرات اللات ؟؟؟
غير ان اتحاد الكرة سارع لنصرة اللات
فقد اصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم قرارا ظالما بخصم ثلاثة نقاط من رصيد فرق الجونة الكافر و منحها لفريق غزل المحلة المهزوم بحجة ان فريق الجونة اشرك فى المباراة لاعبا موقوفا (رغم ان اتحاد الكرة لم يبلغ فريق الجونة بإيقاف اى من لاعبيه !!)
كيف تعامل شوخير (و هو فى فضائية الحية المحمدية) مع هذا التصرف؟؟
بارك شوخير هذا القرار الظالم واصفا اياه بانه معجزة الهية لان اللات قد رزق فريق غزل المحلة ثلاثة نقاط مكافأة له على إلـــتـــزام مدربه الشيخ محمد رضوان (بالمفهوم المحمدى للإلتزام) و تقديره للواجبات الدينية لمدربه محمد رضوان (الذى تخلى عن فريقه و هو فى وسط البحر الهائج للمنافسة) من اجل الحك و ان تلك النقاط الثلاثة هى نتيجة طبيعية للحك و الدعاء و الفلقسة التى فلقسها محمد رضوان فى الخرمين اثناء ما كان فريقه يُهزم على ملعبه و فى وسط جمهوره من فريق الجونة المملوك للكافر نجيب ساويرس ؟؟؟؟
و طبعا ليس من حقنا ان نسأل "احمد شوخير " او نستفهم ذلك اننا من القوم الكافرين ,ذلك إننا من قوم غضب اللات الإله الرسمى للدين الرسمى للحكومة المصرية عليهم
و لكننا سنسألشوخير سؤال واحد:
هل كان اللات عاجزا ان يرزق فريق غزل المحلة الثلاثة نقاط بطريقة اقل وساخة من تلك الطريقة ؟؟؟
كأن تصطدم الكرة فى الحكم و تدخل مرمى الجونة او ان يوجه الهواء الكرة الى داخل المرمى او تسقط الكرة من يد حارس مرمى الجونة الى داخل مرماه او يحرز احد مدافعى الجونة الكرة فى مرماه عن طريق الخطأ او اى وسيلة اقل وساخة من الطريقة التى رزق بها اللات فريق غزل المحلة نقاطه الثلاثة ؟؟؟
هل اللات يعجز اذا عن اى وسيلة نظيفة و هو غير ماهر غير فى الوساخة?
فى تلك الاوقات كان شوخير يقبض من الشيخ السيد البدوى المالك الظاهر لفضائية الحياة المحمدية و شيئ طبيعى ان يدافع عن اللات و عبقريته الكروية
و لكن عندما يصبح شوخير خداما عند نجيب ساويرس فى فضائيته (او تى فى ) فمن المفترض إذا ساعتها ان يدافع شوخير عن مصالح مخدومه و سيده نجيب ساويرس و ليس عن اللات
نفس المخالفة التى نُسب ارتكابها فريق الجونة (المملوك لنجيب ساويرس) بإشراك لاعب موقوف فى مباراة واحدة
ارتكبها فريق الاتحاد السكندرى الذى اشرك لاعبه "محمد رجب ريعو" فى ستة مبارايات كاملة و هو موقوف
الجونة الآن يتعرض و لو نظريا لخطرالهبوط بفضل خصم الثلاثة نقاط ظلما منه مجاملة من اللات لنادى غزل المحلة
و هى النقاط الثلاثة التى كان خصمها ظلما نقطة تحول فى مسيرة الفريق بعد ان كان يفوز فى كل مبارياته و ينازع على المراكز المتقدمة فى البطولة مع اندية القمة انهارت معنويات لاعبيه و اصبح قريبا الى حد ما من الفرق المنافسة على الهبوط
إما غزل المحلة بقيادة محمد رضوان فقد هبط فعلا و لن ينقذه من الهبوط غير تطبيق نفس العقوبة التى طبقها اللات على فريق الجونة على فريق الاتحاد السكندرى ايضا لانه عندما يتم خصم نقاط ستة مباريات من رصيد نقاط فريق الاتحاد السكندرى اى ثمانية عشر نقطة كاملة (كما فعلوها مع الجونة ) فإن الاتحاد السكندرى يكون أقل فرق الدورى فى رصيد النقاط و ساعتها يصبح النادى الثالث الذى يهبط هذا العام مع بترول اسيوط و المنصورة و ساعتها يبقى كل من الجونة و غزل المحلة فى الدورى الممتاز
إذا من مصلحة نجيب ساويرس الذى يعمل احمد شوخير عنده كخدام ان يتم خصم الثمانية عشر نقطة منه للاسباب التالية :
1-لان المساواة فى الظلم عدل
2-لان خصم الثمانية عشر نقطة من الاتحاد السكندرى معناه هبوطه و اذا هبط الاتحاد يزول خطر الهبوط تماما عن الجونة
عندما إمتنع الاتحاد المصرى لكرة القدم عن تنفيذ ذات العقوبة التى طبقها على نادى الجونة الكفرى على نادى الاتحاد السكندرى
قام الشيخ الحاك محمد رضوان مدرب غزل المحلة برفع قضية على اتحاد الكرة يطالب فيها القضاء بإلزام اتحاد الكرة بتطبيق ذات العقوبة التى اوقعها على الجونة على نادى الاتحاد السكندرى ايضا الذى ارتكب نفس المخالفة
المفترض ان احمد شوخير يؤيد قرار الحاك محمد رضوان للأسباب التالية
1-لان محمد رضوان اليوم هو نفسه محمد رضوان بتاع زمان الذى ايده شوخير عندما رزقه اللات بتلك الطريقة الوسخة ثلاثة نقاط من رصيد الجونة
2-حتى لا تظهر عنصرية شوخير عندما رقص سعادة بتطبيق تلك العقوبة على الجونة فى حينه
3-لان الاتحاد السكندرى ارتكب نفس مخالفة الجونة و لكن بصورة افدح لانه ارتكبهات فى ستة مبارايات
4- لان احمد شوخير يقبض من نجيب ساويرس و يجب ان يدافع عن مصالح نجيب ساويرس
غير ان احمد شوخير انقلب تماما على محمد رضوان حبيب اللات و رسول اللات و صفه بانه ( بيتصلبط ) و صرخ على موجات الاثير موبخا محمد رضوان :" إنت بتتصلبط يا رضوان .. خليك فى حالك .. إنت مدرب المحلة ... خليك فى مشاكل المحلة .. ما لكشى دعوة بلاعب الاتحاد السكندرى ريعو ...إنت ح تصيع ؟؟" و رفض شوخير خصم الثمانية عشر نقطة من الاتحاد السكندرى
شوخير (خدام نجيب ساويرس) يشن هجوما كبيرا على الملتزم ! حبيب الامس الحاك محمد رضوان ليس لانه ترك فريقه فى وسط الموسم للحك و دون اذن بل بسبب انه يريد ان يفعل معه اللات فى فريق الاتحاد السكندرى المؤمن نفس ما فعله اللات معه فى فريق الجونة الكفرى
و الآن نتساءل
لمصلحة من تعمل يا شوخير
و لمصلحة من تدفع يا ساويرس
و اذا كنت غير قادر على تسيير مخدوميك وفقا لمصالحك يا ساويرس فإننى انصحك بان تدفن نفسك بالحياه فهذا اكرم لك من ان يضربك خدامينك على قفاك بتلك الطريق
و نظل نتسائل فى ظلال عقد الضخم الذى وقعه نجيب ساويرس مع شوخير
لمصلحة من تعلم يا شوخير