معلهشى يا ثائر ؛ دول فصيل وطنى ضحى كثيرا كثيرا من اجل مصر

الاخوة الثوار مستنكرين بشدة قول الاخوة الافاضل الارهابيين الابرار أن "محمد الجندى" الحمدينى مات فى حادثة عربية و ليس بتعذيب الاسلاميين له و إن "الحسينى ابو ضيف" مات برصاص العلمانيين عقابا له على إنه إسلامى إخوانجى و إن "حمادة صابر" الثوار هم اللى عرّوه و نكحوه و الاخوان و شرطتهم هم اللى انقذوه و ستروه .

ليه غضبانين يا ثوار ؟؟؟ .

إنتم نسيتوا كلامكم و الا ايه يا ثوار عن حلفاءكم فى ما يسمى ب "الثورة" من الارهابيين الاسلاميين الابرار ..... نسيتوا كلام "نوارة نجم" و "عمار على حسن" و "علاء عبد الفتاح" .... نـــســـيــــتـــوا ان حـــبـــيـــب الـــعـــادلـــى هـــــو الــــلــــى فـــــجــــّــــر الاقــــبــــاط بـــكــــنــــائـــســـهـــم و حـــــرق لــــحــــومــــهـــــم بــــبــــيـــــوتــــهـــــم و ذبــــحــــهــــم فـــــى مــــتــــاجــــرهــــــم !!!!!!!!!! .

نسيتم إن الإرهابى المجرم "سيد بلال" و الارهابى المجرم"محمد لطفى احمد ابراهيم" _الذان فجرا كنيسة القديسين_ هما أول شهداء ما يسمى ب"الثورة" (و ليس الثلاثمئة مصلى مسيحى الذان فجراهم داخل الكنيسة) و البرئ الذى كان أول من اطلق الثوار سراحه من سجون الاسكندرية كما زعمتم أنتم بمنتهى السفالة .

لا تغضبوا يا ثوار فالاخوان يذيقونكم نفس العصير المر الذى سيقتموه لنا إنه نفس الدفاع عن الجانى و ذات الاسلوب السافل الذى تبنيتموه فى تبرير تحالفاتكم السافلة نفس إسلوبكم السافل فى تبرأة الجانى من دم ضحاياه الذى للأسف تبناه اغلب الثوار فى "كفاية" و "سكس إبريل" و "الجمعية الوطنية للتغيير" و فى بداية ما يسمى ب"الثورة" دفاعا عن حلفائهم فى الثورة الارهابيين الأبرار .

انتم يا ثوار لم تكفروا بتلك الدعايات الكاذبة الا اليوم فقط بعد ان بدأ حلفاءكم الارهابيين ينقلبون عليكم و يذيقونكم أنتم ايضا من نيران ارهابهم و حقدهم .



و.م